• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ولفرهامبتون يغلق الباب في وجه برشلونة بشأن أداما تراوري

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بات قريبًا للغاية من تحصين نجمه الإسباني أداما تراوري خلال الفترة القادمة، من أجل إغلاق الباب في وجه كل الطامعين في الظفر بخدماته مثل نادي برشلونة على سبيل المثال.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الإنجليزي تعمل في الوقت الحالي على تحسين بنود عقد اللاعب المتألق بشكل واضح في الآونة الأخيرة، حيث من المرجح أن يقوم تراوري بالتوقيع على عقد جديد يصل راتبه الأسبوعي من خلاله إلى حوالي 110 ألف يورو.

وأشارت أيضًا إلى أن ذلك العقد الجديد من المستحيل أن يقدم البارسا مثله للنجم الإسباني بأي حال من الأحوال في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعاني منها بسبب انتشار جائحة كورونا.

وشددت الصحيفة على أن النادي الكتالوني لا يعتبر الوحيد الطامح في ضم أداما تراوري في المرحلة القادمة، بل يرغب نادي ليفربول بدوره في حسم هذه الصفقة عطفًا على المستويات المبهرة التي قدمها اللاعب مؤخرًا.

وأضافت أيضًا أن الجناح الإسباني لن يرحل بنسبة كبيرة عن صفوف قلعة الذئاب، بسبب شعوره بالسعادة رفقة زملائه وخاصة تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي يمنحه دائمًا فرصة المشاركة بصفة أساسية في جميع مباريات البريميرليج.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024