زيدان غاضب من لاعبي ريال مدريد بسبب خسارة قادش - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان غاضب من لاعبي ريال مدريد بسبب خسارة قادش

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد غاضب بشدة من كل لاعبيه، بعد المستوى الباهت الذي ظهروا به يوم أمس السبت مما أدى إلى خسارتهم المفاجئة على يد فريق قادش بهدف نظيف في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن هذه المرة تعتبر الأولى تقريبًا الذي يظهر فيها الريال بدون روح على أرض الملعب، مما جعل القلق ينتشر بين جماهير النادي الملكي خوفًا من عدم قدرة الفريق على الفوز بالألقاب مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت أيضًا إلى أن المدرب الفرنسي لا يكترث تمامًا لما يحدث في الخارج سواء فيما يتعلق بردة فعل الجماهير أو حتى انتقادات وسائل الإعلام، ولكنه يفضل التركيز على إصلاح الأخطاء من أجل إعادة ريال مدريد إلى الطريق الصحيح مرة أخرى.

وشددت الصحيفة على أن زيدان عقد اجتماعًا مغلقًا رفقة مساعديه بحضور جميع اللاعبين اليوم الأحد، حتى يتم مناقشة الأسباب التي أدت إلى نتيجة مباراة يوم أمس إضافة إلى محاولة رفع معنويات الجميع قبل التحديات القادمة.

وأضافت أيضًا أن الفريق الملكي يستطيع الرد بسهولة على كل الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، وذلك بداية من يوم الأربعاء القادم حينما يلتقي مع ضيفه شاختار الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم المواجهة المنتظرة أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو يوم السبت القادم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17