أرقام مميزة لثلاثي برشلونة قبل مواجهة إشبيلية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أرقام مميزة لثلاثي برشلونة قبل مواجهة إشبيلية

هاي كورة _ يشهد ملعب الكامب نو مساء يوم غدًا الأحد واحدة من المباريات التاريخية في تاريخ الدوري الإسباني، حيث يستقبل برشلونة ضيفه إشبيلية وعين كلاهما على النقاط الكاملة.

فاز البارسا في أول جولتين تواليًا حتى الآن في الليغا، وهو نفس الوضع بالنسبة إلى الفريق الأندلسي، مما يزيد من أهمية المواجهة بينهما هذه المرة.

قامت صحيفة “سبورت” الإسبانية بتسليط الضوء على أرقام مميزة حققها ثلاثة لاعبين من الفريق الكتالوني أمام أبناء الأندلس سابقًا، وهي الأرقام التي تعتبر بمثابة الذكريات السعيدة لهم.

وأكدت الصحيفة أن كلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي عثماني ديمبيلي، إضافة إلى الأوروجوياني رونالد أرواخو لن ينسوا أبدًا ما حققوه سابقًا حينما واجهوا إشبيلية.

نستعرض لكم الان أرقام ثلاثي برشلونة المميزة ضد إشبيلية:

رونالد أرواخو: شارك لأول مرة بقميص البارسا في يوم 6 أكتوبر 2019 أمام إشبيلية على ملعب الكامب نو، وتسبب وقتها في حصول الضيف على ركلة جزاء كما تعرض للطرد، ولكن برشلونة أنهى المباراة برباعية نظيفة.
عثماني ديمبيلي: سجل آخر هدف له في مباراة رسمية مع برشلونة ضد إشبيلية في يوم 6 أكتوبر 2019، ومن وقتها لم يتمكن من التسجيل مطلقًا وغاب كثيرًا بداعي الإصابات المتكررة.
ليونيل ميسي: يعتبر إشبيلية بمثابة أعلى خصم يسجل ميسي في شباكه أهدافًا في الليغا الإسبانية، حيث أحرز فيهم 37 هدفًا خلال 32 مباراة، وكانت أول مشاركة له ضد أبناء الأندلس في ديسمبر من العام 2005، أما أولى أهدافه كانت في أكتوبر من العام 2006.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17