جوارديولا يكشف عن شروطه لتجديد عقده مع مانشستر سيتي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جوارديولا يكشف عن شروطه لتجديد عقده مع مانشستر سيتي!

هاى كورة – أكد مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أنه يتطلع إلى البقاء مع السكاي بلو، ولكن يرى أن هناك شرطًا لتحقيق ذلك الأمر.
ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الإسباني، في ملعب الاتحاد، عام 2021 .
وسبق أن انتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل جوارديولا مع مانشستر سيتي، حيث ارتبط بخطوة الرحيل لعدم توصله إلى اتفاق حول التجديد .
وقال جوارديولا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “أود البقاء هنا لفترة أطول، إنه مكان أحب أن أكون فيه، لكن علي أن أستحق ذلك” .
وأضاف: “في العقد الماضي حافظوا على المعايير وعلي أن أحافظ عليها، لتجديد العقد يجب أن أستحق ذلك، سنرى ما إذا كنت أستحقه هذا الموسم، بالنظر إلى كيفية تقدم الفريق وتحسنه” .
وأوضح جوارديولا أن إدارة مانشستر سيتي لم تشترط ضرورة تحقيق الألقاب من أجل ضمان استمراره مع الفريق.
وتابع بيب: “لم نتحدث عن هذه الشروط، لم يضغطوا علي منذ اليوم الأول، هم يسمحون لي بالقيام بعملي بأفضل ما يمكنني مع طاقم العمل واللاعبين، نحن مستمرون في ذلك، لم يخبروني متى يجب أن أفوز، قالوا لي أن ألعب، أعرف معايير هذا النادي، ويجب أن أفوز ويكون تجديد عقدي أمر مستحق، هذا يعتمد على النجاح” .
وعن مفاوضات تجديد عقده، أجاب مدرب برشلونة السابق: “لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، لذلك ليس لدينا الكثير من الوقت للتفكير في الأمر، أحاول أن أكون صادقًا مع نفسي ومع الإدارة والنادي، أرى تكسيكي بيجيريستين (المدير الرياضي) وفيران سوريانو (المدير التنفيذي)، وأتحدث كل أسبوع مع خلدون المبارك (مالك النادي)” .
وأكد: “عندما يحين وقت حدوث ذلك، سيحدث، في الوقت الحالي لدينا أعمال أخرى، لن أكون هنا إذا كنت ما زلت لا أشعر بالشغف أو الرغبة في اللعب بشكل جيد لمساعدة اللاعبين” .
واختتم: “لا يزال لدي شغف للقيام بذلك، ربما أكثر من أي وقت مضى، أريد أن أحاول العمل معًا لتقديم موسم جيد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17