• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماركا – رحيل بيل يمثل نهاية حقبة في ريال مدريد.

هاى كورة – وصل الويلزي إلى مدريد في عام 2013 وكان آخر قطعة في ثلاثي الهجوم الشهير بالـ BBC بجانب كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، 442 هدفًا بالمجموع مع أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ثم رحل كريستيانو إلى يوفنتوس في عام 2018 .
لكن بيل الآن يغادر نحو توتنهام ناديه السابق في صفقة إعارة لمدة موسم، اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لن يغادر ريال مدريد بأفضل الشروط .
شهد الموسمان الأخيران سقوطه في آداء الخدمة، وتسبب في مشاكل أكثر من أي شيء آخر، ذلك كله بعيد عن مدى قوة بيل كجزء من الـ BBC، والذي طغى على تأثير خط الهجوم MSN المكون من ميسي، سواريز ونيمار.
وصل بيل إلى ريال مدريد كنائب لكريستيانو على الملعب، لكنه مع ذلك كان محبوبًا لدى الأنصار، خصوصاً مع هدفه الاستثنائي بنهائي كأس الملك 2014 ورأسيته بنهائي دوري أبطال أوروبا في نفس العام ضد الأتلتي، لكن غلبت عليه الإصابات في المواسم التالية، وبدأ نجمه يتلاشى .
في الواقع، لم يسجل أبدًا العديد من الأهداف كما فعل في موسمه الأول، لكنه استمر في تقديم لحظات مذهلة في الأوقات الحرجة، مثل نهائيات دوري أبطال أوروبا 2016 و 2019، حيث أضاء الأخير بضربة مقصية سحرية.
عندما غادر كريستيانو في 2018، ساد الإعتقاد أن بيل سيخرج من ظل البرتغالي الكبير، لكن هذا لم يتحقق أبدًا، وهو الآن يجد نفسه يغادر منزله بعد السنوات السبع الماضية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024