• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لوف: مواجهة ألمانيا ضد إسبانيا صعبة وكروس لاعب عالمي!

هاى كورة – أكد يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، على صعوبة مواجهة الماكينات أمام منتخب إسبانيا، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء غدا الخميس، في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الأولى للنسخة الجديد من مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي تقام خلف الأبواب المغلقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقال لوف فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “إسبانيا منتخب قوى جدا، لم يعد يلعب بنفس أسلوب الفترة الذهبية فى 2008 و2010 ، الآن يمكنهم أيضا التحكم بالكرة والتسديد من مسافة بعيدة” .
أضاف مدرب المنتخب الألمانى “منتخب إسبانيا بشكل عام لديهم مستوى عالى، حتى لو كانوا يلعبون بشكل مختلف فى الفترة الحالية”، موضحا “فى الوقت الحالى أميل نحو أشراك ثلاثة لاعبين في خط الدفاع، روبن جوسينس سيبدأ بالتأكيد غدا، كيفن تراب سيبدأ فى حراسة المرمى، وأخطط أيضا لتواجد زوله وساني في التشكيلة الأساسية” .
وأشاد لوف بمستوى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد قائلا “الأمر واضح للجميع توني كروس لاعب عالمي، يتمتع برؤية رائعة في الملعب، يعرف متى يمرر الكرة ويمكنك الاعتماد عليه دوما، كما تطور على الصعيد الشخصي داخل وخارج الملعب” .
من ناحية أخرى، أعلن يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، مؤخرا عن قائمة الفريق التى ستخوض مواجهات بطولة دورى الأمم الأوروبية خلال الفترة المقبلة، حيث سيلتقي مع منتخبا إسبانيا وسويسرا خلال الشهر المقبل .
وشهدت القائمة مفاجأة كبيرة باستبعاد لوف للثنائى مانويل نوير، وتير شتيجن من قائمة حراس مرمى منتخب الماكينات فى دورى الأمم الأوروبية، إلى جانب استبعاد عدد من العناصر الأساسية .
وفضل لوف عدم استدعاء لاعبو بايرن ميونخ بعد خوضهم نهائي دوري أبطال أوروبا الأحد الماضي، باستثناء نيكلاس زولة العائد مؤخرًا من الإصابة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024