• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: عندما أعتزل التدريب، سأقول إنني دربت توني كروس!

هاى كورة – “توني هو ليس واحدًا من القادة الأربعة، لكنه كذلك في أعماقه لأشياء كثيرة. داخل الملعب، لديه سلطة فطرية” .
وأتبع: “توني لا يتكلم، إنه فتى هادئ ومتحفظ للغاية، ولكن عندما يفعل، يكون لهدفٍ ما ووقتها يتحدث إلى أي شخص سواء مدرب أو مسؤول أو زميل. لقد رأيت العديد من المناقشات التي شارك فيها، ودائمًا يُظهر بأن دوره مفتاحي” .
وأكمل: “حياة كروس عبارة عن كرة القدم وأسرته، أما الأشياء الأخرى لا تهم، ما يهمه هو كرة القدم والأسرة فقط. الجميع سيتذكر توني كلاعب مذهل، أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، أنا معجب بتفكيره” .
واسترسل: “توني مُذهل، هو قادر على اللعب أمام خط الدفاع كـ إرتكاز، في وسط الملعب، وخلف خط الهجوم في مركز صانع اللعب، ما يميزه هو أنه لاعب هادئ ولا يشعر بالتوتر ويحب التسديد من المسافة البعيدة وتقديم التمريرات كما يلعب بكلتا القدمين بالسهل الممتنع بشكل رائع” .
واختتم: “عندما وصلت، كنت مسرور حقًا أن أكون مدرب كروس. هذا صحيح، عندما اعتزل سأكون قادرًا على القول أنني دربت كريستيانو، بيل، مودريتش، راموس، والكثيرون، ولكن سأقول أيضًا أنني دربت توني كروس، من الرائع رؤيته يتدرب كل يوم، هو لاعب محترف جدًا ومدهش للغاية” .

كان هذا حديث زين الدين زيدان الأسطورة الفرنسية، والمدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد – عندما سُئِل من عن متوسط الميدان الألماني توني كروس، تداولت تصريحاته الميديا الإسبانية في مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024