• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارسيلو فى أحدث ظهور مع عائلته بإيطاليا قبل عودة الدوري الإسباني .

هاى كورة – ظهر البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، برفقه زوجته كلاريس الفيس وأطفاله في مدينة روما بإيطاليا، في أحدث ظهور له قبل عودة الدوري الإسباني والبطولات الكبرى، في صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام .
وكان مارسيلو قد شارك متابعيه بصورة من لحظاته الرومانسية مع زوجته كلاريس الفيس على شاطئ كالا كونت في إسبانيا، حيث شارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورا برفقة كلاريس الفيس على الشاطئ .
وأظهرت الصور التي نشرها البرازيلي مارسيلو على إنستجرام زوجته كلاريس الفيس التي كانت ترتدي ملابس البحر، فيما كان يرتدي مارسيلو نظارة شمسية، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعيه عبر السوشيال ميديا.
وفي وقت سابق، نشر اللاعب البرازيلي صورة له بقميص الفريق الملكي من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها بكتابة: “انتهى موسم آخر، فلنعمل بجد، سنة كانت صعبة للغاية بالنسبة للعديد من العائلات” .
ثم وجه الرسالة للجمهور: “بكل جهودك وطاقتك الإيجابية فزنا بلقبين هما الدورى وكأس السوبر الإسباني، سنستمر في الاستعداد إلى الموسم المقبل.. لا توجد أيام إجازة!” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024