• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خاص – المؤتمر الصحفي لراؤول جونزاليس عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا للشباب .

هاى كورة – أعرب النجم الإسبانى السابق راؤول جونزاليس، المدير الفنى لفريق الشباب بنادى ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة وفخره بالتتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا للشباب، مقدما شكره لباقى أعضاء الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية وحتى التتويج بالبطولة على حساب بنفيكا البرتغالى .
وقال جونزاليس، عبر حسابه على انستجرام: “فخور لكونى جزءًا من هذا الفريق، شكراً للجهاز الفنى واللاعبين على مجهودكم وتضحياتكم” .
وتوج فريق ريال مدريد للشباب بقيادة الأسطورة راؤول جونزاليس بلقب دورى أبطال أوروبا للشباب، عقب الفوز على نظيره فريق بنفيكا، بنتيجة 3-2، فى النهائى الذى أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، فى سويسرا، ويعد هذا اللقب هو الأول للنادى الملكى فى مسابقة دورى أبطال أوربا للشباب .
وفي المؤتمر الصحفي صرح: “هو يوم تاريخي بالنسبة لنا جميعًا. لقد كنت محظوظًا بما يكفي لتجربة العديد من الأشياء الجميلة وهذه واحدة أخرى. حماس كل هؤلاء اللاعبين، تنافسهم بجميع المباريات الأربع على الرغم من عدم اعتيادهم اللعب في كثير من الأحيان، يجب أن يكونوا فخورين للغاية” .
وأتبع: “هذا فريقٌ غير عادي، كنا متعطشين للغاية للفوز بهذه البطولة. هذا مشابه لبعض اللحظات الكبيرة التي عشتها كلاعب، إنه لأمر رائع وأود أن أهنئ اللاعبين لأن هذه خطوة كبيرة في مشوارهم المهني” .
وأكمل: “بالنسبة لبنفيكا كانت هذه هي مباراتهم الثالثة بينما هي الرابعة لنا في تسعة أيام، إنهم فريق رائع ولديه لاعبين جيدين للغاية، وكان على اللاعبين أن يجتهدوا. كنا الفريق الأفضل، وكنا نعلم أننا سنعاني في الشوط الثاني وقد كان” !
واختتم: “كان الأمر دائمًا صعبًا من الناحية البدنية، ولكني سعيد للاعبين لأنهم قاتلوا بقوة. لقد كانت بطولة بامتياز، عشرة من عشرة، لن أغير شيئًا، هذه مكافأة لجميع الأشخاص الذين عملوا في الأكاديمية لسنوات عديدة، هذا اللقب للجميع، لقد وقف المدريديستا وراءنا خلال هذا الوقت الخالي من كرة القدم، لقد كان الأمر صعبًا، لكنهم منحونا تلك الطاقة الإضافية التي كنا نحتاجها” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024