• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فوز البايرن انهى اللطم والبكائيات وسط جمهور الريال

هاي كورة – لنتحدث بشكل صريح وواقي هنك شريحة كبيرة من الجمهور في مختلف انديه العالم وليس حكرا على ريال مدريد تجدهم مختصين فقط في البكاء على الماضي … بعبارة اخرى اذا حقق المدرب انجاز وجلب بطوله من العدم لا يقدم الشكر بل ينتقد المدرب لانه دمر احد اللاعبين وطلب منه ان يغادر النادي … او اجلسه على مقاعد البدلاء وكأن هذا اللاعب كان سيصل بهم الي سطح المريخ ان شارك او استمر .

من التعليقات الجميله التي طرحها احد الكتاب الاسبان بعد ان توج البايرن قال ” الان يمكننا ان لا نشاهد البكاء على بيع ديماريا والتخلي عن نافاس ورفض زيدان للتعاقد مع نيمار الصيف الماضي كل هذه الاسماء فشلت في حسم البطوله بالتالي لن نجد من يقوم بانتقاد الادارة وزيدان تجاههم ” .

المضحك المبكي هناك بعض التعليقات تقول بأن زيدان حطم خاميس وغارث بيل … والسوال ما هو المطلوب من زيدان تجاه اللاعبين ان لم يستغلو الفرص التي اتيحت لهم ومستواهم بشكل عام اصبح دون المتوسط … ولو افترضنا جدلا بأن زيدان ظالم وفاشل الكلومبي خاميس تحصل على فرصه لموسمين كامله في البايرن ولم يفلح اذا المشكلة في من حاليا …!

بكل اسف الكثير يعبر ويكتب دون ان يكلف نفسه ولو قليلا بأن يرى المشكلة من زاوية اخرى مختلفه … فقط النقد السلبي هو الهدف الاساس .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024