• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توخيل يوضح سبب هزيمة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ!

هاى كورة – أوضح توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أسباب هزيمة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا .
بايرن ميونخ اقتنص لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بالفوز على باريس سان جيرمان، بهدف وحيد دون رد، مساء اليوم الأحد .
وقال توخيل في تصريحات نقلتها “بي بي سي” عن المباراة: “قتال كبير بين فريقين قويين، فريقان متساويان للغاية، بايرن استحوذ على الكرة بشكل أكبر مع ثقة أكبر قليلًا بالكرة، كان هناك لحظات خطيرة جدًا بالنسبة لنا، فرصتان جيدتان للتسجيل” .
وأكمل: “كان لدي شعور قبل ذلك بأن الهدف الأول ربما يحسم هذه المباراة، إنه لأمر مؤسف أننا لم نتمكن من فعل ذلك لأنه كان سيشكل عقبة كبيرة أمامهم، تحدي لهم أن يعودوا مرة أخرى ويقلبوا النتيجة” .
وأردف: “كنا بحاجة إلى هذه التعزيزات ربما من 1-0 لإظهار الجودة، من الممكن تمامًا لعب نفس المباراة مرة أخرى والفوز 1\0، كيف يمكنك أن تطالب بأن تكون فعالاً؟ لا تستطيع” .
واستمر: “لسنا من نوع الفريق الذي يلعب بدون أهداف بشكل طبيعي، أظهرنا قتالًا كبيرًا لكنهم سجلوا الهدف الأول وكان ذلك حاسمًا، كان لدينا تغييران في أذهاننا ولكن كان مفاجأة بعض الشيء أن كينجسلي كومان بدأ أساسيًا” .
واسترسل: “إيفان بيريسيتش قدم أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة، كل المواقف الدفاعية كانت مذهلة، أظهرنا الروح اللازمة للفوز لكننا لم نكن محظوظين بما فيه الكفاية، من الضروري إذا أردنا الحفاظ على نفس المستوى، علينا أن نتقدم مرة أخرى، عليك أن تستمر” .
واستطرد: “هذا المستوى ضروري، أظهرنا مرة أخرى أنه يمكننا التنافس مع أفضل الفرق في أوروبا بهذه العقلية والسلوك، جنبًا إلى جنب مع موهبتنا، نحن فريق قوي، يمكننا أن نفخر بذلك، لا يمكننا أن نقلق كثيرًا لأننا على ما يرام وسنواصل العمل” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024