• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توخيل: بايرن ميونيخ يحاولون تشتيت أذهاننا!

هاى كورة – تحدث المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ ​توماس توخيل​ عن نهائي دوري الأبطال الذي سيجمع فريقه بنادي ​بايرن ميونيخ​ .
وقال توخيل في تصريحات صحفية:”نحن نستعد لهذا النهائي حيث قمنا بالتحضير بنفس طريقة إعداد دورتموند وأتلانتا ولايبزيج، بالأمس عرضنا على الفريق بعض الصور وقمنا بتدريب تكتيكي ، اليوم كان روتيني كان هناك اختبار كوفيد 19 ، وبالنسبة التدريب في الملعب ، يجب أن نستفيد من هذا التدريب الأخير ، عقدنا أيضًا اجتماعين ، وتناولنا الطعام معًا ، ولن نلهي اللاعبين غدًا” .
وتابع:”نحن نحترم الخصم دائمًا ، مهمتنا أن نقدم الحلول للاعبين ، سيكون الأمر صعبًا للغاية ، إنها مباراة نهائية كبيرة بين فريقين قويين إنه تحدى كبير امام البايرن ، الذي فاز في كل هذه المباريات الأخيرة ، فهم فريق قوي جدًا ، ولكن هناك دائمًا مساحات وحلول لإيجادها … في المباراة النهائية ، من المهم إيجاد المزج الصحيح بين اللعب المتحرر والثقة ، الآن ليس الوقت المناسب لتغييرات كبيرة ” .
وواصل:” لا انتظر تغيير كبير في اسلوب بايرن ميونخ قبل تدريبهم الأخير كنت اعتقد أن بافارد سيبدأ مكان كيميتش ولكن مع مشاهدتي لبعض اللقطات لا أعتقد انهم سيفعلون ذلك ، انهم يحاولون تشتيت أذهاننا” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024