• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيفا يهنئ إشبيلية بعد تتويجه ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة.

هاى كورة – هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” فريق إشبيلية الإسباني بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، وذلك على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة .
وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عبر حسابه بموقع تويتر: “تهانينا لنادي إشبيلية.. بطل الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه.. رقم قياسي” .
يشار إلى أن فريق إشبيلية الإسبانى حقق لقب بطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، وذلك على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب “راين إينرجى” بمدينة كولن الألمانية فى نهائى من الدورى الأوروبى .
بهذا الفوز يصل إشبيلية إلى اللقب السادس في تاريخه بالمسابقة القارية بعد التتويج به مواسم 2006 و2007 و2014 و2015 و2016، فيما فشل إنتر ميلان في التتويج باللقب الرابع في تاريخه من البطولة بعدما حصل عليها مواسم 1991 و1994 و1998 .
وتأهل الفريق الأندلسي للنهائي بعد تخطى عقبة مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدفين مقابل هدف فى الدور نصف النهائى، فى حين فاز الإنتر على شاختار دونيتسك الأوكرانى بخماسية .
وينتظر إشبيلية بطل الدوري الأوروبي، نظيره بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الأحد المقبل، ليواجهه في نهائي السوبر الأوروبي المقرر إقامته يوم 24 سبتمبر المقبل في العاصمة المجرية بودابست .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024