• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الانتقام من ريال مدريد وبرشلونة … هل يقتل هذا الثنائي احلام قطبي اسبانيا…؟!

هاي كررة – واخيرا وكما كان متوقع باريس سان جيرمان في نهائي الابطال الدولة التي فازت بكأس العالم وصل احد انديتها الى نهائي الابطال بكل قوة وجدارة وربما في الطريق نادي اخر ولكن هذا النهائي سيكون مختلف جدا على كل مشجعي كرة القدم وتحديدا على جمهور قطبي اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة .

ربمى من العنوان الجميع يعلم ما نريد قولة فالريال يبحث عن امبابي والحجة القوية هي ان الريال فريق كبير ويحقق الابطال ويجب على امبابي ان ينتقل ان اراد الكرة الذهبية وحمل الابطال في سجلاته … والحال بالمثل فريق برشلونة يعول على استرجاع نيمار من اجل ترميم الفريق وبناء المستقبل لان نيمار لو عاد للبرسا سيكون مرشح قوي لجائزة افضل لاعب وكذلك الفوز بالابطال لأنه كان عنصر اساسي في تتويج برشلونة بها عام ٢٠١٥ امام اليوفي .

والان بعد ان وصل باريس للنهائي … وهو مرشح قوي للفوز بالبطولة هل ستنتهي طموحات واحلام الفريقين في الحصول على امبابي ونيمار …؟! لان الحجج في التوقيع معهم ستموت في حال توج الفريق الباريسي بالبطوله نيمار وامبابي احدهم سيتحصل على جائزة افضل لاعب في العالم وفي السجلات سيكون امبابي قد حقق كل شيء كاس عالم ودوري فرنسي ودوري ابطال اللاعب اختتم كل شيء اضف الى ذلك الاموال والمرتبات العاليه جدا والتي لن يجد نصفها في الريال او برشلونة … فهل يفعلها ديماريا ونيمار وامبابي وينهون الاحلام الاسبانيه …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024