• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ضد البايرن .. البارسا يخشى تكرار رقم سلبى منذ 13 عامًا لفرق الليجا!

هاى كورة – يسعى فريق برشلونة للدفاع عن هيبة الدوري الإسبانى بمسابقة دورى أبطال أوروبا عندما يخوض مواجهة نارية أمام منافسه بايرن ميونخ الألمانى على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من المسابقة الأوروبية، حيث يعد البارسا الفريق الوحيد الممثل لأندية الليجا فى تشامبيونزليج بعد وداع فريقى ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد للبطولة .
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة مازال الخيار الوحيد للحفاظ على مكانة أندية الدوري الإسباني فى المسابقة الأوروبية مثلما فعل الموسم الماضى، حيث كان الفريق الوحيد من الليجا في نصف نهائي دورى الأبطال .
وأضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى يلعب ضد العملاق البافارى من أجل هيبة الدوري الإسباني، خاصة بعدما ودع ريال مدريد دورى الأبطال من دور الستة عشر أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، وغادر أتلتيكو مدريد المسابقة بمفاجأة مدوية من ربع النهائي بالسقوط القاتل أمام نادى لايبزيج الألماني .
وأشارت الصحيفة إلى أن المرة الأخيرة التى غابت فيها أندية الليجا عن الدور نصف النهائي لدورى الأبطال فى موسم 2006-2007، حيث منذ ذلك الحين كان هناك تمثيل دائم للثلاثى برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو في المربع الذهبى .
وتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعدما تخطى عقبة نابولى الإيطالى بمجموع مباراتين الذهاب والإياب بنتيجة 4-2 فى دور الستة عشر، فيما حجز بايرن ميونخ مقعده في دور الثمانية بعد الفوز على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين .
ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه كيكى سيتين لانقاذ موسمه الكارثى، والذى خسر خلاله جميع البطولات المحلية (الدورى الإسبانى وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانى)، ولا بديل أمام سوى تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014-2015، من أجل ارضاء جماهيره الغاضبة في الفترة الأخيرة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024