• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يجب أن تكون سوق إنتقالات أتلتيكو مدريد بعد الخروج من دوري الأبطال ؟

هاي كورة_ حالة من الإحباط واليأس تضرب عشاق أتلتيكو مدريد في السوشيال ميديا بعد السقوط أمام لايبزيج ولكن السؤال الأهم كيف يستعيد أتلتيكو مدريد بريقه سريعا في ظل أزمة الكورونا الحالية ؟

 مع تفشي الكورونا إزدادت الصعوبات المالية على الأندية وأصبح مؤكد إن سوق الإنتقالات المقبلة لن تكون فيها مزيد من الدفع والأغلب سيكون الإعتماد على الصفقات التبادلية أو الصفقات قليلة الدفع والبقاء سيكون للأذكي .

1_ في ملف الحراس …أوبلاك مطمئن فهو الأفضل في العالم ومع رحيل أدان لنهاية عقده يجب على أتلتيكو مدريد إختيار حارس جيد والأقرب ديمتروفيتش حارس إيبار ولن يكون مكلف.

2_أتلتيكو مدريد لديه سافيتش وخيمينيز وفيليبي وهيرموسو والشاب مونتيرو الذي سيعود من الإعارة في خط الدفاع …هيرموسو لم يثبت كفاءة لذلك على أتلتيكو خطف صفقة قوية في الدفاع …لو أراد صفقة قوية فأمامه خيارين هما روبين دياز من بنفيكا أو ديمريل من يوفنتوس أو الرهان الأكبر على أوبيمكانو لاعب لايبزيج .

3_في مركز الظهيرين لديه تريبير وارياس وفيرساليكو ولودي …الامور مستقرة إلا لو رحل لاعب إحتياطي .

4_تجديد عقد توماس بارتي ضرورة وفي حل رحيله سيكون تعويضه شبه مستحيل …لو رحل بارتي مقابل 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي وقتها يجب تعويضه بلاعب مثل تونالي من بريشيا بنفس الثمن .

5_ بقاء بارتي مع لورينتي وكوكي وساؤول يجعل الفريق مستقر في الوسط

6_ الهجوم يتواجد فيه فيتولو وفيليكس وموراتا وكوريا وسابونيتش وكاراسكو …هم الذين يصلحون للإستمرارية وصناعة الفارق

7_ رحيل دييجو كوستا وليمار لأنهم لم يعودوا كالسابق ….التعاقد مع مهاجم ليساعد موراتا …ربما يكون لاكازيت الذي لن يزيد سعره عن 30 مليون يورو ….مع رحيل ليمار وكاراسكو سيتوجب على أتلتيكو خطف صفقة قوية وأفضل لاعب هو شيكويزي من فياريال الذي لن يكلف أكثر من 30 مليون يورو وسيكون لديه الكثير من الخصائص لمساعدة الفريق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024