توخيل: لم أصدق ما حدث! فقدت الأمل في التأهل . - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

توخيل: لم أصدق ما حدث! فقدت الأمل في التأهل .

هاى كورة – عبر الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان عن سعادته البالغة بالتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، عقب الفوز القاتل على أتالانتا الإيطالى بهدفين مقابل هدف فى دور الـ 8 من المسابقة، وقال توخيل فى تصريحانت صحفية عقب اللقاء :”شعور الفوز لا يضاهيه أى شعور آخر، أنا سعيد جداً لبلوغنا نصف النهائى، كانت مباراة عصيبة للغاية” .
وتابع توخيل،”لم أصدق ما حدث الليلة، فقدت الأمل في الترشح بعد الدقيقة 80 لكن مع لاعبين بهذا الحجم فى النادى لا يوجد مستحيل، هذا عجيب.. المسيرة لن تتوقف اليوم” .
وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسى، للدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعد الانتصار القاتل على نظيره أتالانتا الإيطالى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “النور”، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات ربع نهائى المسابقة .
انتهى الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف احرزه الكرواتى ماريو بازاليتش فى الدقيقة 26 بتسديدة متقنة بيسراه من داخل منطقة الجزاء .
ونجح سان جيرمان فى تسجيل هدفين متتاليين فى الدقيقة 90 عن طريق البرازيلى ماركينيوس، والدقيقة 94 عبر البديل، الكاميرونى إريك ماكسيم تشوبو موتنيج .
وبذلك سيواجه باريس سان جيرمان الفائز من مواجهة لايبزيج الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80