• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماركا – كل هدف لـ يوفيتش كلّف ريال مدريد 30 مليون يورو!

هاى كورة – أن تكون مهاجمًا لـ ريال مدريد مسؤولية كبيرة وميزة كبيرة أيضًا، الميّزة هي اللعب لفريق يهاجم كثيرًا ويميل إلى التسجيل .
بالنسبة لـ يوفيتش الذي اختتم موسمه بهدفين، رقم فظيع لمدى انخفاضه بل هو أكثر من ذلك عندما يوضع بجانبه السعر الذي دفعه مدريد إلى أينتراخت فرانكفورت وهو 60 مليون يورو .
لم تكن أهداف يوفيتش حاسمة، حيث وصل الاثنان في مباراتين كان ريال مدريد يمتلكهما بالفعل، 5-0 ليغانيس و1-4 ضد أوساسونا .
سلبيات هذا الاستثمار كانت في لاعب تم الحديث عنه بسبب إهماله اثناء الوباء أكثر من كونه مساهمًا في دعم زيدان، لا يحمل أي مقارنة مع قائمة المهاجمين الذين وقع معهم ريال مدريد منذ عام 2000 .
يُذكر الرقم 9 بالرقم الذي حمل الكثير من الأهداف الحاسمة في الموسم الأول، بدون احتساب كريستيانو الهداف التاريخي للنادي فقد وقع ريال مدريد مع مهاجمين من جميع الأنواع هذا القرن منذ أن كسر عقد لورنزو سانز .
لكن ليس عليك الذهاب بعيدًا للمقارنة، لم يكن لماريانو دياز وزن كبير في الفريق لكنه اختتم موسمه الأول بأربعة أهداف بالرغم من ظهوره في سبع مباريات، أقل من تلك التي لعبها يوفيتش في موسمه الأول وكان حاسمًا أمام برشلونة .
عندما علم ماريانو بأن اللاعب المُنافس في مركزه سيكون يوفيتش قرر البقاء لأنه لا يعتقد أن يوفيتش أفضل منه رغم موسمه الرائع في ألمانيا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024