هل يستطيع دفاع برشلونة الهش الصمود أمام منظومة البايرن الفتاكة؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل يستطيع دفاع برشلونة الهش الصمود أمام منظومة البايرن الفتاكة؟

هاي كورة – يشكل سلاح بايرن ميونيخ الألماني في المباريات خطرًا كبيرًا على برشلونة ودفاعاته قبل مباراة الفريقين بربع نهائي دوري أبطال أوروبا ما لم يستطيع كيكي سيتين مدرب الفريق دراسة الخصم جيدًا.

وبالنظر إلى خطط هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ فإنه يعتمد على الكثافة العددية داخل مناطق المنافس خاصًة عندما تعمل منظومة الأجناب بصورة كبيرة في الهجمات وهو أمر يصعب التعامل معه إلا في حال وجود كثافة عددية بالدفاع وتمركز صحيح.

ويملك بايرن ميونيخ منظومة تحتوي على السرعات في الأطراف وعندما تشن هذه المنظومة غاراتها الهجومية فإن الفريق يعتمد على وجود ما يقارب ثلاثة لاعبين أقوياء داخل المنطقة وهم روبيرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وجوشوا كيميش أو ليون غوريتسيكا وهذا الثلاثي يتميز بالقوة وطول القامة.

وفي المقابل يعاني برشلونة من أسوأ منظومة دفاعية منذ سنوات وظهر ذلك بوضوح من خلال مباراة نابولي حيث شكلت الكرات العرضية خطورة كبيرة على المرمى الكتالوني خاصًة عقب دخول لوزانو وميليك في غياب قلبي الدفاع وسوء مستوى الأظهرة سواء سيميدو أو ألبا.

ويبقى السؤال كيف سيحل سيتين هذه المعضلة والثغرة الكبيرة التي تشكل خطرًا على حلم البلاوغرانا بالبطولة وكيف سيتعامل مع الأمر؟.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82