• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رائحة الفساد والرشاوى مستمره في مدريد … هل بيريز لم يدفع جيدا هذه المره …؟!

هاي كورة – هذا الملف وهذا النص تحديدا لم يفتح هنا من اجل السخريه او التهكم اطلاقا … بل فتح من باب الشيء بالشيء يذكر او من باب تسليط القليل من الاناره في الطريق لعشاق المستديرة .

نظريه المؤامرة والاسطوانه المشروخه بين جمهور الانديه لا تزال مستمره بكل اسف … بل والمصيبه الاكبر عقب تقنيه الفديو ازدادت اكثر من السابق … هناك عقليات اثناء النقاش معها بنفس المنطق لا يمكن ان يقتنع بالنتيجه التي تتنافى مع افكاره الخاطئة مهما حدث .

الحديث هنا ليس دفاع عن الريال او هجوما عليه… نهائيا…! بل كان ولا يزال ريال مدريد هو الوجبه الدسمه في قضايا التحكيم … المقوله القديمة كانت تقول ” الريال لن يحقق اي بطوله بعد تقنيه الفار ” وعقب تطبيق الفار في اسبانيا حقق الريال السوبر والدوري…؟! وفي الطرف الاخر وتحديدا في الابطال كانت المقوله الاشهر ” الريال اشترى دوري الابطال وحقق الثلاثيه بعد ان دفع اموال طائله للتحكيم ” والان الريال لموسمين متتاليه غير قادر على تجاوز دور الــ ١٦ …! اذا اين الفريق الذي اشتري البطولات السابقة … لماذا لم يدفع ويشتريها الان …! ام ان تقنية الفار في الابطال تختلف عن الدوري …؟! اسئله منطقيه تحتاج الي اجابة مقنعه …! حقيقي هذه الاسئله هي بحاجه الى رد يتوافق مع المبدأ نفسه لكي نقول بأن الفريق بالفعل مرتشي وفاسد … ان اخطأ حكم او تغاضى عن مخالفه هذا لا يعني بالضروره ان الريال او غيره من الانديه دفع اموال بل هو شأن يخص الحكم نفسه … من الصعب جدا ان يكون للأندية اي صله بتلك الاحداث وتحديدا في هذا الزمن المتطور من حيث التقنيه في نشر الاسرار وما يدور خلف الكواليس .

صدقا غريب جدا من لا يزال مصر على هذه الافكار … ونحن لا نحصر مدريد فقط في تلك القضية بل برشلونه هو الاخر وسط الدائره هناك من يقول بان بطولات الدوري التي حققها البرسا كانت بمساعدات تحكيميه ولكن الحقيقه ان البرسا كان بالفعل صاحب اقوى جيل وحقق الدوري ايضا بتقنيه الفار وهذا الموسم لولا ان الفريق هبط مستواه لكان الاقرب في التتويج .

ختاما ان كنت تمتلك فريق واسماء ممتازه وتحديدا في خط الوسط حتما ستجلب اي بطوله تريدها … اللجوء الي شماعة الفشل والرشاوى لن يبدل في الواقع شيء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024