• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماركا – نتائج وارقام ريال مدريد في مانشستر .

هاى كورة – 15/4/1957، كان إياب دور النصف النهائي في أولد ترافورد بعد فوز ريال مدريد في الذهاب بـ3-1، وقال مدرب مانشستر يونايتد حينها مات بيزبي، بأن ريال مدريد سيعيشون في جحيمٍ هناك، ولكنه كان على خطأ، فـ بعد ذلك استطاع ريال مدريد التأهل بالتعادل الإيجابي وتحقيق البطولة .

24/4/1968، استطاع مانشستر يونايتد حينها التأهل عل حساب ريال مدريد، بعد فوزهم في مباراة الذهاب في الأولد ترافورد بهدف نظيف، ثم في الإياب استطاع ريال مدريد التقدم 3-1، ولكن في آخر ربع ساعة سجّل مانشستر يونايتد هدفيْن لتنتهي بالتعادل الإيجابي 3-3 وخروج مدريد من البطولة .

19/4/2000، ليلة ريدوندو وراؤول، ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في ربع النهائي بعد 32 عامًا من عدم مواجهة بعضهما، في مباراة الذهاب انتهت بتعادل سلبي في البيرنابيو، في الإياب وبقيادة راؤول وريدوندو استطاع ريال مدريد التأهل بنتيجة 3-2، مما فتح الطريق نحو الثامنة .

23/4/2003، انتصر الفريق الملكي على حساب مانشستر يونايتد أيضًا في البيرنابيو، حيث استطاع التقدّم بثلاثية نظيفة ولكن فان نيستلرو قام بتقليص الفارق لـ يُعطي بذلك أملًا لفريق فيرجسون في الإياب، ولكن ما فعله رونالدو نازاريو كان كابوسًا عندما سجل الهاتريك في ملحمة انتهت 4-3 .

21/11/2012، هي المواجهة الأولى من نوعها بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال، وبعد أن استطاع ريال مدريد تحقيق النقاط الثلاث في البيرنابيو بسيناريو مجنون بنتيجة 3-2، تعادل ريال مدريد في مباراة الإياب على ملعب الإتحاد بهدفٍ لمثله في دور المجموعات .

5/3/2013، انتهت مباراة الذهاب في دور الـ16 بتعادل إيجابي 1-1، عندما تقدّم اليونايتد ثم بعد ذلك استطاع كريستيانو رونالدو تعديل النتيجة، وفي مباراة الإياب استطاع ريال مدريد التفوق بهدفين لهدف، قذيفة من مودريتش لـ يُسجّل التعادل، ثم كريستيانو الذي أنهى ذلك بهدفٍ ثانٍ .

26/4/2016، لقد كان مانشستر سيتي على بعد خطوة واحدة من الوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه سقط على يد بطل الحادية عشر حينها ريال مدريد، بعد التعادل السلبي هناك في مانشستر، استطاع ريال مدريد خطف التأهل بهدف بيل، مما دفع الفريق الملكي لتحقيق الحادية عشر في ميلانو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024