• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير – أعلى الفرق تسجيلاً للأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم؟

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، للدوران من جديد بعد توقف دام لفترة طويلة منذ 11 مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “COVID 19″، وتُستأنف مباريات دوري أبطال أوروبا من جديد باستكمال باقى مباريات إياب دور الـ 16، وذلك بإقامة 4 مباريات الأولى بين مانشستر سيتي وريال مدريد والثانى يوفنتوس ضد ليون اليوم الجمعة، ثم برشلونة ونابولي وبايرن ميونخ ضد تشيلسي السبت .


نرصد لكم أعلى الأندية تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حتى فترة التوقف :

بايرن ميونخ (27 هدفًا)
يقدم البافارى أفضل مواسمه في دوري الأبطال تحت قيادة هانزي فليك، حيث خاض 7 مباريات وأحرز 27 هدفًا على رأس قائمة الفرق الأكثر تسجيلاً للأهداف في المسابقة القارية، ويحصل البولندى ليفاندوفيسكي على نصيب الأسد من هذا الرصيد، حيث سجل 11 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافى البطولة .
ويستقبل بايرن ميونخ نظيره تشيلسي في إياب دور الـ 16 بملعب “أليانز أرينا” غدًا السبت، وكان فائزًا في الذهاب بنتيجة 3-0 .

باريس سان جيرمان (20 هدفًا)
بعد عدة سنوات مخيبة للأمال في دوري الأبطال، يخوض نادى العاصمة الفرنسية منافسات البطولة هذا الموسم بهدف واحد وهو التتويج بلقبها، ويبرهن أدائه القوى منذ إنطلاق المسابقة على هذه الرغبة، حيث لعب بي إس جي 8 لقاءات أحرز خلالهما 20 هدفاً، وقدم أداءاً خارقاً في دور المجموعات أمام العملاق ريال مدري واستطاع هزيمته في حديقة الأمراء 3-0 بدور المجموعات ثم التعادل أمامه 2-2 في البرنابيو .
ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة أتلانتا في ربع نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة 12 أغسطس المقبل .

مانشستر سيتي (18 هدفًا)
يحلم مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، واستطاع السيتزين أن يتصدر مجموعته برصيد 14 نقطة ويصطدم بريال مدريد في دور الـ 16، وينجح في التغلب عليه بنتيجة 2-1 ذهاباً بملعب البرنابيو، قبل موقعة الإياب اليوم الجمعة على ملعب “الإتحاد” .
وخاض السيتي مشوارًا مميزًا في البطولة القارية هذا الموسم، وأحرز 18 هدفاً من مجموع 7 لقاءات لعبها .

توتنهام (18 هدفًا)
على الرغم من وداع البطولة بدور الـ 16 أمام لايبزيج الألماني، إلا أن السيبرز قدم أداء جيد في منافسات البطولة، وخاض 8 مباريات وأحرز 18 هدفاً جميعهم في دور المجموعات بتشامبيونزليج .

أتلانتا (16 هدفًا)
أحد الأندية التي تهدد الكبار على المستويين الأوروبي والمحلى، حيث نجح الفريق الإيطالى المتوهج في تسجيل 98 هدفاُ في موسم الكالتشيو الذى حصل فيه على المركز الثالث، كأقوى هجوم بين أندية المسابقة وعلى الأخص يوفنتوس حامل اللقب .
ولعب أتلانتا 8 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم، وأحرز 16 هدفاً في المجموع، وإستطاع الإطاحة بفالنسيا من دور الـ 16 ويستعد لمواجهة باريس سان جيرمان بربع النهائي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024