ماركا/ زيدان – راموس، اتصال حديدي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماركا/ زيدان – راموس، اتصال حديدي!

هاى كورة – 11 ديسمبر 2005، وتحديدًا في ملعب لا روزاليدا، زيدان يتولّى ركلة الزاوية، لتتجه الكرة بعد ذلك نحو سيرجيو راموس، معلنةً عن الهدف الوحيد الذي قام زيدان بصناعته لـ سيرخيو راموس في 33 مباراة.
بعد أشهر قليلة فقط، شهد القائد راموس أعين زيزو تغرق بالدموع في البيرنابيو، لـ يودّع بعد ذلك أرض إسبانيا، لقد مر أكثر من 14 عامًا، وبقي زيدان وراموس هما العامل المشترك لتحقيق الليجا هذا الموسم، تعاون، تعاطف، وعلاقة كبيرة بين الاثنين تحافظ على هدوء غرفة الملابس .
بالنسبة لـ زيدان، فإن راموس هو القائد على الجميع، ولطالما شدد الفرنسي على أهمية راموس، وقوة الارتباط بينهما شوهدت في أكتوبر الماضي، وتحديدًا في اسطنبول عندما قال راموس بأن زيدان يستحق كل الاحترام لما قدمه من أجل النادي.
ربما مع مدرب آخر قد تؤثر حالتي بيل وخاميس على غرفة الملابس، لكن بوجود زيدان وراموس فقد تمكنوا من السيطرة على ذلك، وهذا هو المفتاح لتحقيق الليجا، والذي قال بعدها راموس بأن كل شيء يلمسه زيدان يتحول إلى ذهب.
زيدان مع راموس، تزاملا معًا كلاعبيْن في نفس النادي، وفي عامهما الوحيد معًا لم يفوزا بأي لقب، ولكن ذلك التاريخ تغير منذ أن أصبح راموس قائدًا في الملعب، وزيدان يديره عبر دكة البدلاء، لقد حقق راموس 22 لقبًا إجماليًّا مع ريال مدريد، نصفها تمثّلت مع زيدان .
ثلاثية الأبطال المتتالية، لقبي ليغا، لقبي كأس سوبر اسباني وأوروبي، كذلك مونديال الأندية، جميعها مع زيزو، أما البقية فقد توزعت على عدة مدربين، أربعة مع أنشيلوتي، ثلاثة مع مورينهو، واثنان مع شوستر، وواحدٌ مع كابيلو وآخرٌ مع سولاري .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
74