• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هي درجات الخجل لدى الصحفي الاسباني …؟! زيدان ينتصر خارج الملعب

هاي كورة – الصحفي كارلوس كاربيو كان احد اكثر الاقلام شراسه في وجه زيدان بسبب او بدون سبب صحيفة الماركا التي تعتبر السند الاول لريال مدريد تحولة في فترة من الفترات الي الخنجر الذي يطعن الفريق والمدرب ليل نهار وبكل تأكيد قائد تلك الطعنات هو كارلوس .

عندما رفض زيدان التوقيع مع الحارس الاسباني كيبا كتب قائلا ” كيبا خطأ يسأل عنه زيدان ” حينها رحل الحارس الاسباني الي البلوز بمبلغ فلكي وصل الى ٨٠ مليون يورو … والان بدون شماته كيبا هو افشل حارس في الدوري الانجليزي وتشلسي رسميا سيتخلص منه هذا الصيف .

عقب هذا العنوان خرج لنا مرة اخرى كارلوس وهاجم زيدان حيث قال ” زيدان يريد ابنه لوكا ان يكون بديلا لكورتوا ” والان ابن زيدان في راسينج سانتاندير وكورتوا افضل حارس في الدوري الاسباني .

السؤال الان هل يتعض هذا الصحفي وغيره من الصحفيين ويكون لديهم الخجل ولا يكررون مثل تلك القصص المشينه في حق زيدان او اي نادي ومدرب اخر …؟! ام هي مهنة ان تصحى صباحا وتتناول في النقد كل ما هو امامك …؟!

معيب جدا ان تكتب بدون مصدر والعيب الاكبر ان تنسج القصص والروايات للجمهور بدون وجه حق … الصحافه امانه اما ان تكتب فيها الحقيقة او تصمت .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024