• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد مهدد بخسارة فرصة التعاقد مع نجم رين الفرنسي!

هاى كورة – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد مهدد بخسارة فرصة التعاقد مع إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب إلى الأبد، وذلك بسبب قرارالرئيس فلورنتينو بيريز بتأجيل الصفقة إلى الصيف القادم!

ويعد كامافينجا صاحب 17 عاماً من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا بالنظر إلى المستوى الرائع الذي قدمه مع رين هذا الموسم، ويحظىاللاعب باهتمام خاص من قبل زين الدين زيدان، فهو يرى فيه خليفة لبول بوجبا في خط الوسط .

وكان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع كامافينجا هذا الصيف ليواصل سياسة ضم المواهب الشابة من أجل بناء فريق للمستقبل، لكن جاءتجائحة فيروس كورونا لتفسد مخططات النادي الملكي بسبب الأزمة الاقتصادية التي أنتجتها، الأمر الذي دفع فلورنتينو بيريز ليصرح علناًأنه لن يبرم أي صفقات كبيرة هذا الصيف، علماً ان النادي الفرنسي يطالب بالحصول على 80 مليون يورو على الأقل مقابل التخلي عناللاعب .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدواردو كامافينجا لا يريد انتظار ريال مدريد لمدة عام كامل رغم رغبته بالعمل مع زين الدين زيدان، فهويشعر بالإحباط في صفوف رين بسبب مماطلة النادي بتجديد عقده، وقرر النظر بالعروض الأخرى التي تصله هذا الصيف .

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على استعداد للتوقيع مع كامافينجا في الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا يعني أنريال مدريد سوف يخسر فرصة ضم اللاعب بشكل نهائي، لأن مهمة التوقيع معه مستقبلاً بعد الانتقال إلى أحد الاندية الكبيرة ستكون معقدةللغاية ومكلفة أيضاً .

وينتهي عقد كامافينجا مع رين في صيف 2022، وكان ينتظر تجديد عقده في الأسابيع الماضية، لكن النادي الفرنسي لا يملك السيولةالمالية لذلك، وتنتظر الإدارة مصير الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد تأهله للأدوار التمهيدية، حيث سيحصل النادي على 20 مليون يورو إن نجح بعبور الدور التمهيدي، وهذا مبلغ سيسهل تجديد عقد النجم الشاب وزيادة راتبه السنوي، أما إن لم يتأهل الفريق،فسوف يتم التضحية به وعرضه في السوق لمحاولة بيعه مقابل مبلغ مرتفع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024