• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أصبحت أموال باريس لعنة على أحلام الجماهير بالتتويج الأوروبي؟

هاي كورة – يبدو وأن أموال باريس سان جيرمان الفرنسي أصابتها اللعنة حيث تكبدت خزائن النادي الفرنسي أمواًلا طائلة في الأعوام الماضية دون النجاح في تحقيق حلم النادي وجماهيره وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وقام النادي الفرنسي بشراء الثنائي كليان مبابي ونيمار جونيور بهدف الفوز بالمسابقة ولكن في كل عام يصابون باللعنة وتتبدد آمال النادي في الفوز بالمسابقة.

وفي العامين الأخيرين فقد باريس سان جيرمان نيمار في الأدوار الحاسمة في المسابقة بداعي الإصابة حيث ودع البطولة من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد في النسخة قبل الماضية وأمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي.

وعقب التأهل لربع النهائي هذا الموسم وتخطي لعنة الخروج من ثمن النهائي ارتفعت آمال الجماهير بالذهاب بعيدًا وأوقعته القرعة مع نادٍ قد يكون في المتناول على الرغم من قوته ببطولة الدوري في بلاده وهو أتلانتا الإيطالي.

ومن جديد عادت اللعنة لتصيب البارسيين قبل المباراة حيث تعرض نجمه كليان مبابي هذه المرة للإصابة القوية في الكاحل وأصبحت فرص لحاقه بالمباراة شبه منعدمة لتأتي صدمة جديدة للنادي وجماهيره.

ويأتي السؤال هل أصبحت أموال باريس سان جيرمان المكرسة للفوز بتلك المسابقة الأقوى في العالم على صعيد الأندية بمثابة اللعنة على اللاعبين وأحلام الجماهير؟.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024