• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلوب: نحضر لشيئين أمام تشيلسي، وأشكر الله أنني لا أحدد أفضل لاعب في البريميرليج .

هاى كورة – أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه يعيش حاليًا ما وصفه بـ”أعظم أيام حياته”، في ظل تتويج فريقه بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشار كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الثلاثاء، قبل لقاء تشيلسي، إلى أن دوره هو تقديم أكبر عدد ممكن من لاعبي فريقه للفوز بجائزة أفضل لاعب في بريميرليج.
وقال مدرب ليفربول: “أعيش أعظم أيام حياتي، سأكون دومًا فخورًا باللاعبين وما قمنا به، لقاء تشيلسي مهم لنا ولكنه ليس يومنا الأخير، سنكون في حالة معنوية جيدة”.
وأكمل: “سأحاول أن استعد لرفع الكأس، لدينا مباراة ولا يمكنني تجاهل ما سيحدث بعدها، لقد عمل اللاعبون بجدية من أجل ذلك، سأكون في حالة معنوية أفضل”.
وأضاف: “إنه تحد، أن تكون بطلًا وتلعب أمام فريق كبير، فكرت كيف كان الأمر عندما فزت بشيء ما من قبل، حتى الآن أنا بخير وسعيد بما قدمناه، وأتوقع لقاء جيد منا ومن تشيلسي”.

وأردف: “هناك شيئان نحضر لهما غدًا، إنها ليست أسهل مباراة لنا، نحن لسنا هنا للاحتفال فقط وعلينا أن نتعامل مع اللقاء، أنا إيجابي وعلينا أن نقوم بالأداء المناسب في أرض الملعب”.

وأوضح: “تشيلسي سيقوم بعمل تعديلات في تشكيله لأنه خاض مباراة قريبة بكأس الاتحاد، إنه تحد كبير، عندما كان جوارديولا في بايرن حصلت على المركز الثاني مع دورتموند، ووقتها لم يكن هناك ما نلجأ إليه بعكس الآن”.

وعن اختيار أفضل لاعب في بريميرليج، فقال كلوب: “أشكر الله أنني لا أتخذ القرار، لا فائز بالكرة الذهبية هذا الموسم ولكن لدينا الأفضل في الدوري، وظيفتي هي أن أقدم أكبر عدد من اللاعبين للتواجد بين المرشحين وهذا ما يحدث، كل لاعبي الفريق كانوا رائعين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024