• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيرو: مواجهة أرسنال في نهائي كأس الاتحاد ستكون مميزة جداً لي

أبدى أوليفيه جيرو، نجم تشيلسي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مانشستر يونايتد، في ثاني مُباريات دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد أمطر شباك اليونايتد بثلاثة أهداف سجلهم جيرو وميسون ماونت وهاري ماجواير بالخطأ في مرمى فريقه، فيما سجل هدف اليونايتد الوحيد برونو فيرنانديز من ركلة جزاء.
جيرو: أتطلع لبطولتي الخامسة في كأس الاتحاد الإنجليزي
وقال جيرو، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”قُلت للشباب في غرفة تبديل الملابس بأني أرغب في الحصول على البطولة مُجدداً، سيكون ذلك لقبي الخامس”.
وتابع النجم الفرنسي حديثه قائلاً :”هذا نهائي آخر، مُباراة كبيرة اخرى ضد ارسنال، لذا ستكون مواجهة مميزة للغاية بالنسبة لي، نحن سُعداء بأداء الفريق اليوم”.

وعن أهداف تشيلسي هذا الموسم، قال جيرو:”ليستر لم يفز، نحن بحاجة أن نُنهي في المركز الثالث، وأن نفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي”.
وتابع جيرو قائلاً :”أعتقد أن مستوانا تحسن خلال المُباراة، أنا مُمتن لمُساعدة الفريق الدائمة لي لتسجيل الأهداف، كانت تمريرة رائعة من أزبلكويتا”.
ويستضيف ملعب ويمبلي الشهير في لندن مواجهة النهائي بين تشيلسي وارسنال يوم الأول من أغسطس القادم، وذلك بعد نجاح الجانرز في تجاوز عقبة السيتي في أول مواجهات نصف النهائي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024