• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي: من ينتقد الإنتر ماذا سيقول عن الفرق التي لم تتأهل لدوري الأبطال؟

خرج أنتونيو كونتي بتصريحات غاضبة جديدة بعد انتهاء مباراة الإنتر وروما بالتعادل الإيجابي 2/2 في منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

رغم أن التعادل لم تكن النتيجة التي يريدها الإنتر اليوم لأجل مواصلة الضغط على يوفنتوس صاحب المركز الأول في جدول الترتيب لكن كونتي راضٍ تماماً.
وأكد مدرب الإنتر أن ما تحقق من نتائج في موسمه الأول مع النيراتزوري يعتبر ممتازاً للغاية، حيث أن الفريق ضمن على الأقل تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

كونتي: جدول المباريات مصنوع ليُدمر الإنتر
قال كونتي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت : “نحن نقوم بأشياء ممتازة..فنحن في المركز الثاني الآن ونحن أكدنا التأهل إلى دوري الأبطال قبل 4 جولات من النهاية”.

استطرد : “لقد واجهنا اليوم فريق روما والذي كان لديه نفس أهدافنا في بداية الموسم ونفس الأمر بالنسبة لميلان وهو التأهل إلى دوري الأبطال، ونفس الأمر مثل نابولي ولكننا ننسى هذا”.
واصل الحديث عن فقدان الكثير من النقاط وعدم استغلال تعثرات يوفنتوس للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي : “البطولة هذا العام كانت قوية للغاية وتنافسية وفي الموسم القادم سنرى أحد الفرق لا تشارك في دوري الأبطال..فإذا تحدثنا عن الفرق التي تأتي خلفنا هذا الموسم فلا أتخيل ما الذي سيقوله من ينتقدنا على من لم يصلوا إلى هدفهم الأساسي وهو التأهل لدوري الأبطال”.
كما انتقد مدرب الإنتر جدول المباريات ومواعيدها قائلاً : “التقويم الخاص بنا كان مجنوناً..فنحن دائماً نلعب ضد الفرق التي لديها يوم إضافي من الراحة أكثر منّا وهذا أمر غريب ويضعنا في صعوبات عديدة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024