• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لامبارد: لقاء مانشستر يونايتد في الكأس لن يؤثر على صراع المربع الذهبي

هاي كورة _ صرح فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي أن مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لن تؤثر على صراع المربع الذهبي.
وسيواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي مساء غد الأحد، في إطار مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما يتصارع الفريقان في الدوري الإنجليزي على التواجد في المربع الذهبي.
وقال لامبارد في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي: “إنه سؤال أعرف الإجابة عنه بالفعل (تشكيلة الفريق)، ولكن لن أكشف عن الإجابة”.
وأضاف: “أعتقد بشكل عام أن مباراة الغد ليس لها تأثير على صراع المربع الذهبي، كلنا نعرف ما هو على المحك وهو مقعد في المباراة النهائية، ستأتي المباراتان التاليتان بسرعة كبيرة بعد ذلك، وسيتعامل كل منا معهما بطريقته الخاصة”.
وأردف: “من الواضح أن هناك متطلبات جسدية لمباراة الغد سيكون لها تأثير صغير ربما على مواجهة الأربعاء المقبل، سيتعين علينا التعامل مع ذلك، لست متأكدًا من أنها (مواجهة مان يونايتد) سيكون لها تأثير كبير”.
واستمر: “نعلم جميعًا أن خط هجومهم يلعب بشكل جيد للغاية، عدد الأهداف التي سجلوها معًا كان مدهشًا، لذا علينا أن نفهم ذلك ونعمل ضد ذلك، لديهم فريق قوي، خط الوسط يعمل بشكل جيد للغاية الآن”،
واسترسل: “لقد أعطاهم وصول برونو فبرنانديز دفعة كبيرة في يناير، أعتقد أن الجميع شاهد ذلك، لذلك نحن بحاجة إلى أداء متكامل لتحدي مانشستر يونايتد”.
وعن مشكلة البلوز الدفاعية: “نحن نعمل على ذلك على وجه التحديد، لا يوجد أي إهمال في المباراة، المشكلة الكبيرة لنا هذا الموسم هي أننا ارتكبنا أخطاء فردية في المباريات، وأحيانًا في المواجهات التي كنا مرتاحين فيها جيدًا”.
واستطرد: “ولكن هناك مشكلة في الهجوم المضاد أو الكرات العرضية في منطقة جزائنا، كانت بعض المباريات مختلفة عن ذلك مثل شيفيلد يونايتد، حيث لم نلعب بشكل جيد كفريق، لقد حدثت أخطاء فردية في اللحظات الكبيرة والتي غيرت النتائج قليلًا”.
واستدرك: “سوف نتحمل دائمًا المسؤولية ككل، وأعمل دائمًا على ذلك، بغض النظر عن إمكانية أن يؤذي يونايتد دفاع أي فريق بالجودة الفردية التي لديهم، لذا كان من الجيد الخروج بشباك نظيفة ضد نورويتش، لكن سيتعين علينا الدفاع جيدًا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024