• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: إدارة النادي يجب أن تكون واقعية في الميركاتو

أصبح الأمر مؤكدًا بأن وصيف دوري الأبطال للموسم الماضي نادي توتنهام الإنجليزي سيغيب عن حجز مقعد له في الموسم القادم ولا يزال لا يعلم إن تنصفه النتائج في التأهل للدوري الأوروبي أم لا .
يوجه جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للفريق بعض اللوم على إدارة النادي ويطالب دانييل ليڤي ورفاقه بالتحلي ببعضًا من الواقعية في اتخاذ القرارات الخاصة بالانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق .
يخوض مورينيو حديثه مُعلقًا على وضع السيتي مقارنةً بفريقه قائلًا : ” لبعض الفرق الأمر سهل! خرق القواعد، صرف الأموال، وإحضار اللاعبين . وللبعض الآخر الأمر في غاية الصعوبة! تتبع القوانين للمحافظة على وجهة النادي القانونية فـ يصبح الأمر معقدًا ” .
” لقد علمت بوضع توتنهام وما سيكون عليه الفريق في نهاية هذا الموسم قبل قدومي هنا . لقد قمت بعدة مقابلات مع بعض الشخصيات من النادي كنا متخلفين عن التأهل لدوري الأبطال بـ١٠ أو ١٥ نقطة وبالتالي أنا لست متفاجئ الآن! ” .
” يجب أن نكون واقعيين! أنا أعلم أين أجد أفضل لاعبي العالم، إذا جلسنا واحتسينا كوبًا من القهوة يمكنني إعطاءك قائمة بأفضل لاعب حالي في كل مركز” .
” الأهم هو تحليل الفرص المتاحة في الميركاتو، متابعة الفرق التي تود الاستغناء عن بعض اللاعبين، والبعض الآخر من هم في آخر سنة أو سنتين من عقودهم، هذا ما يوده سير ليڤي أكيد وهذا ما سيحققه الفريق بالتعاون معي! أنا متاح لإرسال بعض التقارير والفرص التي قد تخدم مستقبل النادي إنه لمن السهل العمل مع جوزيه مورينيو” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024