• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسطورة دفاع اليونايتد يتغزل بـ مارسيال تحت إمرة سولشاير

مدافع الشياطين الحُمر المعتزل ريو فيرديناند يُبدي تفاؤله بالديك الفرنسي الذي برز مؤخرًا في الأولد ترافورد، وكان قد صرح لاحقًا بأن أنطوني يحتاج إلى إعادة تأهيل بعد مغادرة مورينيو وانخفاض مستواه .
كلف المهاجم الفرنسي فريق مدينة مانشستر ما يُقارب الـ ٥٤ مليون يورو لضمه من صفوف موناكو الفرنسي في ٢٠١٥ رغم حقيقة أنه لم يكن بعد قد تردد اسمه بشكل كافِ على الساحة الأوروبية .
ولسوء حظه تردد مارسيال كثيرًا على دكة البدلاء بعد أن خلف مورينيو لـ ڤان خال وأحضر السويدي زلاتان إبراهيموڤيتش ليكون خياره الأول، وعندما استقر بعض الشئ بجوار السويدي كـ مهاجم ثاني ما لبث حتى أتاه خبر تعاقد البرتغالي مع روميلو لوكاكو ليحمل زمام هجوم الفريق ويعود مارسيال إلى مقعده .
لم يرجع مارسيال إلى تشكيلة الـ ١١ لاعبًا بشكل نمطي إلا بعد إقالة مورينيو في ديسمبر ٢٠١٨ حيث عاد للمشاركة لنشهد أفضل مستوىٰ له في موسم ٢٠١٩-٢٠ .
وانتقل مارسيال من ثاني المهاجمين خلف لوكاكو الذي رحل للإنتر إلى المهاجم رقم ٩ الرئيسي في تشكيلة سولشاير، وقال فيرديناند مُعلقًا على ذلك :
” أعتقد أن مارسيال هو المهاجم الذي كان يجب الاستثمار فيه كل هذه الفترة، مورينيو أحضر زلاتان الذي أخذ رقم ٩ الخاص بالفرنسي مما أثر على ثقة اللاعب بالتأكيد! إنه صياد! لاعب صندوق ستة ياردات يسجل الأهداف الصعبة إن أردت! الشدة التي يلعب بها والمهارة والذنب الذي يشعر به دائمًا لجلوسه طول هذه الفترة! هذا ما أحبه به! إنه يفعل كل ما تريد من رقم ٩ فعله” .
وأضاف فيرديناند عن التقدم الذي أحرزه في الفترة الأخيرة : “هذا ما رأيناه فيه عندما اقتحم المشهد للمرة الأولىٰ في اليونايتد كـ مراهق، جاء لتسجيل الأهداف وإشعال الجماهير وقيادة الفريق” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024