• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سيحسم ريال مدريد بلقب الدوري الأسباني؟

هاي كورة_ ذكرت صحيفة الماركا المدريدية إن فريق ريال مدريد الأسباني من الممكن أن يصبح بطلاً للدوري الأسباني هذا الخميس أمام فياريال.

ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من تحقيق بطولة الليجا حيث تبقى له فوز وحيد من المباراتين المتبقيتين ليصبح رسميا بطلا للدوري الإسبانيو هناك طريقة أخرى لكي يصبح ريال مدريد بطلاً للدوري وهي تحقيق تعادلين في المباراتين المقبلتين.

أول مباراة لريال مدريد من المباريات المتبقية ستكون أمام فياريال في ملعب دي ستيفانو،ولاعبو ريال مدريد سيلعبون من أجل الانتصار لحسم الدوري في أقرب وقت ممكن و عدم تأخير ذلك حتى الجولة الأخيرة التي سيلعبونها خارج الديار أمام ليجانيس الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري.

زيدان من جانبه لايريد اللعب من أجل التعادل وسيلعب من أجل الفوز من جانبه فياريال حسم أمره بشأن المشاركة في الدوري الأوروبي و في نفس الوقت لن يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا ولذلك سيلعب من دون ضغوطات

لاعبو ريال مدريد لا يؤمنون في هكذا أمور بشأن فياريال و عدم تحمل المنافس للضغوطات حيث يعلمون أنّهم سيواجهون واحد من أفضل الفرق في الدور، لذا سيتعاملون مع فياريال على أنه فريق بإمكانه إلحاق الضرر بهم.

جميع مباريات الجولتين الأخيرتين ستقام في نفس التوقيت لكن فكرة ريال مدريد أنّ يهتم الفريق بنفسه فقط، ولا ينظر لما سيحدث في مباريات برشلونة المتبقية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024