• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اقترب التتويج …. ريال مدريد على بعد نقطتين بعد الفوز على غرناطة

هاي كورة – اقتربت النهاية لهذا الموسم الاستثنائي بكل تفاصيلة ريال مدريد على بعد نقطتين فقط من التتويج بعد ان تخطى عقبة قرناطة بهدفين مقابل هدف واحد.

قبل بدء المباراة ومن خلال التشكيلة كانت نوايا زيدان واضحه “ اغلاق منتصف الملعب “ الامر الذي جعلنا نشاهد كريم بن زيمه بمفرده في خط الهجوم ومن خلفه ايسكو كوسط متقدم ولكن وضع من اجل الحفاظ على توازن الفريق والاداء …

لم ينتظر زيدان ولاعبيه كثيرا من اجل زيارة شباك غرناطه اذ تمكن الفرنسي ميندي من هزها في الدقيقه العاشرة بهدف جميل جدا وكرة صاروخيه منحت الفريق الثقة والمزيد من الهدوء …

عقب الهدف بست دقائق ومن نفس الطرف الايمن لغرناطة اتى كريم بالهدف الثاني من كورة مركزه علي الطرف الايسر لحارس المرمى نتيجه جعلت من زيدان وباق اللاعبين اكثر هدوء وتركيز من اجل اكمال الدقائق المتبقية .

في الشوط الثاني استمر الريال في مواصلة اداة والحفاظ على الكرة ولكن نجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق بهدف سجله داروين مانشيز في الدقيقة 50 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

بهذا يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 83 ويحتاج فقط للفوز بالجولة المقبلة من أجل تتويجه رسميًا كبطل للمسابقة.

تابعوا أرقام المباراة بالتفصيل عبر جداول هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024