• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام قياسية يطاردها ليفربول في مباراة بيرنلي




يسعى ليفربول عند استضافة بيرنلي إلى استكمال سلسلة عدم الخسارة على أرضه في الدوري التي وصلت إلى 58 مباراة متتالية منذ أبريل عام 2017 كما ايضا يسعون إلى إنهاء الدوري بلا أي هزيمة على ارضهم في الدوري وهم ناجحون في هذا حتى الان اذ فازوا بكل المباريات ، آخر فريق استطاع تحقيق هذا الانجاز هم برينتفورد عام 1930 في دوري الدرجة الثالثة بتحقيق العلامة الكاملة على أرضهم بتحقيق الفوز في 21 مباراة . بينما آخر من حقق هذا الإنجاز في دوري الدرجة الأولى كان سندرلاند عام 1892 عندما حقق 13 فوز على أرضه .
 
رقم قياسي اخر يطمح ليفربول فيه هو تخطي حاجز الـ 100 نقطة الذي حققه السيتي مع جوارديولا و هم حتى الان قبل المباراة وصلوا إلى 92 نقطة و هم قادرون على تخطيه لأنهم ما زالوا يمتلكون 4 مباريات متبقية بما فيها مباراة اليوم أي مازال لديهم 12 نقطة بأمكانهم حصدها و الوصول الى 104 نقطة .
 
الرقم الاخير خاص بصلاح حيث انه يسعى لإحراز المزيد من الاهداف ليحصد الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي كما انه اذا احرز هدف وحيد سيكون هو أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدف او اكثر في 3 مباريات متتالية منذ روجر هنت عام 1966 و الرابع فقط في تاريخ النادي .



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024