• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: نتيجة فحص فينيسيوس غير مؤكدة ويوفيتش مستمر معنا

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور التي تخص فريقه قبل مباراته الهامة أمام ديبورتيفو ألافيس ببطولة الليغا.

في البداية رد زيدان على سؤال يتعلق بنجاح ريال مدريد في الفوز بالبطولة بنسبة كبيرة وقال: ’’في الوقت الحالي لا أركز سوى على الفوز في مباراة الغد’’.

وعن حالة فينيسيوس جونيور وإصابته بكورونا قال: ’’أعتقد أن نتيجة الفحص خاطئة وقامنا بإعادة الاختبار في الصباح وسوف نعرف النتيجة لاحقًا’’.

وعن لوكا يوفيتش مهاجم الفريق قال: ’’هناك العديد من الأشياء التي تحدث، أنا لست سعيدًا بإصابته لأنه لاعب جيد ويسجل الأهداف لكنه لم يلعب كثيرًا.

وتابع: ’’سيبقى معنا الموسم المقبل وأعلم أن هناك العديد من النقاشات التي تدون حوله، لقد تعرض لبعض المتاعب لكنه مهاجم ولاعب جيد’’.

وعن حالة هازارد قال: ’’إيدين يرغب في التواجد معنا لكنه تعرض للإصابة للمرة الثالثة وهذا يسبب القلق له، المتخصصون يعلمون أن هناك بعض الحالات تحتاج إلى صور للأشعة عندما يعاودك الألم بعد أي مباراة أو تدريب قوي وهو ليس خائفًا ويريد مساعدة الفريق وسيكون معنا’’.

وعن إصابة مارسيلو قال: ’’إنه يعاني من إصابة طفيفة ولذلك لم يتدرب معنا وسوف نرى حالته في الأيام المقبلة عقب الفحص الذي سوف يخضع له’’.

وتابع: ’’تشكيلة مباراة الغد واضحة بالنسبة لي لكني لن افصح عنها’’.

وعن خاميس رودريغيز قال: ’’الجميع يعلم ما حدث ولن أضيف شيئًا ما حدث بيننا هو فقط في غرف خلع الملابس وسوف ترون القائمة المستدعاة وهذا كل شيء، كل اللاعبين جاهزين للعب ومواصلة ما نقوم به’’.

وعن متابعة مباريات برشلونة قال: ’’أتابع جميع المباريات لأنني بطبيعتي أحب مشاهدة كرة القدم لكني لا افكر بالطريقة التي يلعب بها الخصوم’’.

وعن أسينسيو قال: ’’أسينسيو بهير ولكنه عانى من إصابة طويلة إلا أنه يتدرب بشكل جيد وبانتظام ويفكر في المباريات التي نخوضها’’.

وتابع: ’’علينا التريث معه مثلما يكون الحال مع أي لاعب يتعرض لإصابة طويلة وهو سعيد وحالته مميزة’’.

وعن تجديد العقود قال: ’’لن أستطيع التحدث عما يدور داخليًا هناك 4 لاعبين اقتربت عقودهم من النهاية وجميعنا نعرفهم لكن نقاشات التجديد تبقى في الغرف المغلقة وسنرى ما يوف يحدث بنهاية الموسم’’.

وعن حالة فاران مدافع الفريق قال: ’’لقد تعافى تمامًا وسيكون معنا غدًا لكني لا أحب المخاطرة باللاعبين لكنه سيتواجد بقائمة المباراة’’.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024