• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيتين: سنحافظ على أملنا حتى الرمق الأخير

هاي كورة – تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه المقبلة أمام إسبانيول بالديربي وتحدث عن حظوظ فريقه في الفوز بالدوري.

وقال سيتين خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “ما زالت حظوظ برشلونة قوية باللقب، الواقع يثبت ذلك، لا يجب أن نفكر في خصومنا ويجب أن نحقق الفوز في كل مباراة ونرى أن هناك تقدماً وإذا لم نفعل كل ما نقوم به سوف يخدمنا في المنافسات الأخرى”.

وعن تقنية الفيديو قال: “هناك بعض الحالات التي تفاجئنا ، يفترض أن لدينا أداة استثنائية لكن أعتقد أنها لا تستخدم بطريقة صحيحة”.

وعن مواجهة إسبانيول قال: “ستكون مواجهة مثيرة، صحيح أن الوضع بين الفريقين مختلفة لكن هناك دائمًا حالة من عدم اليقين سوف نستفيد منها إلى أقصى حد”.

وعن المنافسة ببطولة الليغا قال: “سيكون من الصعب علينا الفوز بالليغا لكن يجب أن نحافظ على أملنا حتى الرمق الأخير”.

وعن آرثر ميلو قال: “إنه يشارك بالتدريبات مع الفريق وحريص على تقدم المساعدة، يحاول أن يبذل قصارى جهده سواء كان سيشارك بالتشكيلة الأساسية أم لا فإن هذا سوف يعتمد على العديد من العوامل”.

وعن حالة فرانكي دي يونج قال: “الوضع يتحسن واليوم شارك في التدريب، الفكرة تكمن في عودته لمستواه وسوف نرى إذا ما كانت حالته تسمح بالعودة قبل مباراة بلد الوليد”.

وعن غريزمان قال: ’’لديه ما يكفي من الجودة لإثبات مستواه كما فعل أمام فياريال كما أن مشاركة سيرجي روبيرتو في الوسط كانت مهمة’’.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024