• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كهف سانتياجو بيرنابو

هاي كورة_ تحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن إنه سيتم إفساح المجال لكهف بعمق 30 متر وربما قد أوقف الوباء العالم بأسره لكن الحياة في ملعب سانتياجو بيرنابيو كانت تُستأنف بوتيرة سريعة حيث يضغط ريال مدريد لتسريع تلك الاعمال

.تأثّرًا بالتكنولوجيا المستخدمة في ملعب توتنهام الجديدسيتم استخدام خطوة العشب القابل للسحب والنقل والتي بالفعل تم العمل عليها لصُنع كهف او بيئة دافئه يتم وضع وحفظ فيها الواح العشب تلك على عمق 30 متر وتحديدًا اسفل الجانب الغربي من الملعب.

ريال مدريد يريد استخدام البرنابيو الجديد حوالي 300 يوم في السنة فلقد انتهى مفهوم أن الملعب لمباريات كرة القدم فقط. أيام المباريات سيتم توفير كل وسائل الراحة للمشجع مع سقف قابل للغلق وخدمة تكنولوجية مبتكرة تمامًا للمشتركين تسمح لهم بالتفاعل مع بعضهم البعض ومع لاعبي الفريق.

النادي سيتمكن أيضًا من استقبال العديد من الأحداث خلال الأسبوع نظرًا لأنه يمكن استخدام مساحة الملعب للحفلات الموسيقية أو حتى لرياضات اخرى والاستفادة من حقيقة أن الإحدى عشر مباراة المتبقية سيتم لعبها في ملعب ديستيفانو يعتبر مفتاحًا لتقدم هذا المشروع .

الماركا تؤكد إنه نظرًا لأن المدرجات السفليةستكون فوق الكهف الذي سيتم حفظ عشب الملعب فيه وبالتالي سيكون من المعقد للغاية استخدامها إذا أعاد البرنابيو فتح أبوابه للجمهور في الموسم المقبل اذا لم ينتهي من العمل في هذا الجزء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024