• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ في العلالي

هاي كورة_اقترب بايرن ميونخ من إحراز لقب الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي بفوزه على مضيفه باير ليفركوزن (4-2) ضمن الجولة الـ30 من المسابقة.

بايرن ميونخ تصدر الدوري برصيد 70 نقطة بفارق 7نقاط عن مطارده بوروسيا دورتموند الذي تمكن من الفوز على هيرتا برلين بصعوبة بينما تجمد ليفركوزن في المركز الخامس برصيد 56 نقطة ليستمر الصراع بينه وبين لايبزيج وبوروسيا مونشينجلادباخ.

تمكن بايرن ميونخ من هز شباك مضيفه باير ليفركوزن بثلاثية، خلال الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما، في إطار الجولة الثلاثين من عمر الدوري الألماني.

بايرن ميونخ واصل صناعة التاريخ مع مدربه هانز فيليك حيث سجل معه 65 هدفا وهو رقم تاريخي لم يصل إليه أي مدرب درب بايرن ميونخ في أول عشرين مباراة له في الدوري.

في نفس السياق فقد حقق بايرن رقمًا قياسيًا جديدًا بوصوله إلى 90 هدفًا في البوندسليجا هذا الموسم ليصبح أول فريق على الإطلاق يصل إلى هذا الرقم خلال 30 جولة عبر تاريخ المسابقة .

وشهدت المباراة أيضًا صناعة توماس مولر لهدفين ليصل إلى20 تمريرة حاسمة هذا الموسم ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم كيفين دي بروين مع فولفسبورج بصناعة 20 هدفًا في موسم واحد بالبوندسليجا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024