• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالتفاصيل: تعرف على مواعيد ومعلقي مباريات البوندسليغا

هاي كورة – أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن معلقي مباريات بطولة البوندسليغا والتي سوف تستأنف بداية من يوم السبت المقبل كأول بطولة من الدوريات الخمسة الكبرى يتم استأنفها في ظل جائحة كورونا.

وسيتولى حفيظ دراجي التعليق على ملابارة بوروسيا دورتموند ضد شالكه يوم السبت المقبل الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة على قناة بين سبورت اتش دي 1.

وفي ذات اليوم ونفس الساعة سيتولى عادل خلو مهمة التعليق على مباراة لايبزيغ وفرايبورج على بين سبورت اتش دي 2 فيما سيتولى خالد الغول التعليق على مواجهة هوفنهايم وهيرتا برلين على بين سبورت اتش دي 3 في نفس التوقيت أيضاً.

وسيتولى جواد بده مهمة تعليق مباراة أوغسبورج ضد فولفسبورغ على بين سبورت اتش دي 4 في نفس التوقيت فيما سيتولى نوفل البلوشي التعليق على مباراة فورتونا دوسلدورف ضد بادربورن على بين سبورت اتش دي 6.

وفي يوم السبت الساعة 19:30 بتوقيت مكة سيتولى محمد بركات التعليق على مواجهة فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ على بين سبورت اتش دي 1.

ويوم الأحد الساعة 16:30 بتوقيت مكة سيتولى سوار الذهب التعليق على مباراة كولن وماينز على بين سبورت اتش دي 1 فيما سيتولى علي محمد علي التعليق على مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونيخ يوم الأحد الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على بين سبورت اتش دي 1.

وهناك أنباء عن تولي رؤوف خليف مهمة التعليق على مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن يوم الأثتين الساعة 21:30 بتوقيت مكة وهي آخر مباريات الجولة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024