• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في زمن الكورونا …كيف ستكون أحوال السوق …الحلقة العاشرة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا !

هاي كورة_ مع تفشي الكورونا إزدادت الصعوبات المالية على الأندية وأصبح مؤكد إن سوق الإنتقالات المقبلة لن تكون فيها مزيد من الدفع والأغلب سيكون الإعتماد على الصفقات التبادلية أو الصفقات قليلة الدفع والبقاء سيكون للأذكي .

في هاي كورة سنستعرض يوميا أحوال فريق كبير من كبار أوروبا واليوم سنرى كيف يجب أن يتعامل مانشستر سيتي لبناء فريقه بشكل سليم في حال عدم إيقافه من اللعب في دوري أبطال أوروبا .

1_ربما يتم إرجاء قرار منع مانشستر سيتي من اللعب في دوري أبطال أوروبا بسبب فيروس الكورونا ….لذلك خطة السوق ستتغير وسيكون من السهل الحفاظ على النجوم لموسم آخر.

2_سيكون لزاما علي السيتي التعاقد مع نجوم بمبالغ منخفضة لعدم إختراق قانون اللعب النظيف كي لاتتكرر المشاكل مرة أخرى.

3_مانشستر سيتي لديه إيديرسون وسكوت كارسون وبالتالي لن يكون لزاما عليه التعاقد مع حارس جديد

4_لابورتي وستونز سيستمران مع مانشستر سيتي ….أوتامندي غالبا سيرحل

5_ سيتي سيكون مطلوب منه التعاقد مع ثنائي دفاعي جيد …مدافع مجاني مثل فيرتونخين او جودين ومدافع بقيمة مالية مقبولة …عيسي ديوب من ويستهام لن يكلف أكثر من 30 مليون يورو أو تاركوفوسكي مدافع بيرنلي لن يزيد سعره عن 25 مليون يورو

6_الأطراف …والكر وغالبا سيميدو سياتي مقابل رحيل كانسيلو لتدعيم الرواق الأيمن وفي حال عدم وصول سميدو هناك توماس مونيير مجانا من باريس سان جيرمان.

7_ في اليسار سيكون زينتشينكو وميندي وبالتالي لن يحتاج سيتي مؤقتا لتدعيم هناك وربما قد يتم إعادة زينتشينكو لوسط الملعب والتعاقد مع كورزوا مجانا من باريس .

8_ في وسط الملعب يتواجد فيرناندينيو ورودري وجوندوجان …سيرحل ديفيد سيلفا لنهاية عقده ودي بروين سيرحل لرغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا

9_ دي بروين في حال وجود دوي الأبطال لن يرحل عن السيتي

10_مع كبر عمر فيرناندينيو سيتي سيحتاج للاعب وسط بدني ….ربما توماس بارتي من أتلتيكو مدريد أو نديدي من ليستر سيتي

11_ ليوري ساني سيرحل إلى بايرن ميونخ مقابل 70 مليون يورو وقد يقوم سيتي بالتعاقد مع سانشو من دورتموند بهذا المبلغ خصوصا مع وجود دوري أبطال أوروبا أو يتم التعاقد مع كييزا من فيورنتينا أو أداما تراوري من وولفرهامبتون حل مهم أو قد ينتقل لبايرن ميونخ في صفقة تبادلية مع تياجو ألكانتارا مع 40 مليون يورو لصالح سيتي أو مقابل جنابري أو كومان .

12_ سترلينج وخيسوس وأجويرو سيبقون مع سيتي

13_قد يتعاقد سيتي مع أورزيبال من ريال سوسيداد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024