• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب الخفي لرد كاسياس التاريخي على بيكيه…رجل السلام تحول إلى أربيلوا !

هاي كورة_إحتفل جيرارد بيكيه بذكرى مرور 11 عامًا على اكتساح برشلونة لخصمه التاريخي ريال مدريد (6-2) في ملعبه سانتياجو برنابيو.

نشر جيرارد بيكيه مدافع برشلونةفيديو لأهداف اللقاء عبر حسابه على “تويتر”، وعلق عليه: “11 عامًا” ليتفاجيء الجميع برد إيكر كاسياس الحارس التاريخي لريال مدريد الذي استقبل الأهداف الستة قائبا (11 + 2 = 13) في إشارة لعدد ألقاب دوري الأبطال التي حققها ريال مدريد.

بالطبع ماحدث لم يكن متوقعا من كاسياس الذي كان معروف عنه وقت مورينيو إنه كان يحابي للاعبي برشلونة ويحرص على ودهم حرصا على السلام في المنتخب الأسباني وهذا كان يغضب المدرب مورينيو كثيرا.

الأمور تبدو واضحة …إيكر كاسياس سيترشح لرئاسة الإتحاد الأسباني لكرة القدم ويدرك جيدا إن برشلونة لن يقوم بترشيحه وإنه يحتاج لدعم ريال مدريد في الإنتخابات لذلك فضل أن يدافع عن ريال مدريد كي يكتسب المزيد من الدعم في معركته ضد الرئيس القوي رويباليس الذي يحظى بدعم برشلونة كثيرا !

كاسياس لاحظ إنه لايمتلك شعبية طاغية بين مشجعي السوشيال ميديا بعكس أربيلوا المعروف عنه قوة ردوده على برشلونة ولاعبيه لذلك إكتسب شعبية طاغية بين جماهير ريال مدريد التي إحتفت كثيرا بكاسياس بعد رده على بيكيه !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024