• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في زمن الكورونا …كيف ستكون أحوال السوق …الحلقة الخامسة أرسنال مع بيع لاكازيت وأوباميانج !

هاي كورة_ مع تفشي الكورونا إزدادت الصعوبات المالية على الأندية وأصبح مؤكد إن سوق الإنتقالات المقبلة لن تكون فيها مزيد من الدفع والأغلب سيكون الإعتماد على الصفقات التبادلية أو الصفقات قليلة الدفع والبقاء سيكون للأذكي .

في هاي كورة سنستعرض يوميا أحوال فريق كبير من كبار أوروبا واليوم سنرى كيف يجب أن يتعامل آرسنال لبناء فريقه بشكل سليم كما إستعرضنا كبار فرق أسبانيا الثلاثة في وقت سابق وتوتنهام أيضا.

1_ أرسنال يعاني بشدة بسبب الكورونا وهذا سيجعل ميزانيته الأقل في سوق الإنتقالات من بين الكبار لذلك يحتاج لوعي كبير .

2_ في حراسة المرمى يتواجد لينو وبديله مارتينيز …الوضع مستقر ولايحتاج آرسنال لحارس جديد.

3_ الدفاع يعاني والفريق الموسم المقبل سيكون لديه صاليبا الوافد الجديد من سانت إيتيان وماري وتشامبيرز وديفيد لويز ومافروبناس الذي سيعود من الإعارة وهولدينج وسوكراتيس …أرسنال قد لايتعاقد مع مدافعين جدد ويكتفي بصاليبا بسبب ضيق الحال مع بيع موستافي للتخلص من راتبه وقد يحصل على فيرتونخين أو جودين مجانا لنهاية عقديهما .

4_ الأظهرة لديه ميتلاند وبيلرين في الرواق الأيمن وغالبا سيكتفي بهما ولديه ساكا وكوليسنياك في اليسار وأيضا سيكتفي بهما

5_في الوسط لديه جوندوزي وتوريرا وويلوك وتشاكا …أرسنال سيحتاج للاعب وسط عالي المستوى …التعاقد مع توماس بارتي سينقل الفريق نقلة نوعية

6_هناك سيبايوس وأوزيل …غالبا أوزيل سيبقي حتى نهاية عقده الموسم المقبل وسيبايوس قد يرحل لنهاية إعارته ولكن قد تحدث صفقات تبادلية تقلب الطاولة تماما.

7_ في الهجوم بيبي سيبقي ومارتينيلي أيضا …بيع لاكازيت وأوباميانج ….ربما لاكازيت مقابل بارتي من أتلتيكو …بيع أوباميانج كصفقة تبادلية أيضا :

_إن تعاقد معه ريال مدريد فخطف سيبايوس ويوفيتش سيكون أمر مهم جدا

_إن تعاقد معه برشلونة …الحصول على أومتيتي وراكيتيتش سيكون أمر مهم

_لو الإنتر فإن الحصول على جابرييل باربوسا وخواو ماريو سيمنح الأرسنال زاد بشري قوي

8_ لو أراد يونايتد التعاقد معه قد يقوم ارسنال بطلب الحصول على 40 مليون يورو ودفعها في أوسيمين مهاجم ليل الفرنسي

9_ هناك فكرة الحصول على صفقات مجانية واردة ..هناك كافاني وجيرو وميرتينز وبيدرو في الهجوم …ًفقة منهم ستكون جيدة …ويليان أيضا متاح وسيكون مهم لو تعاقد معه أرسنال




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024