• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكورونا في خدمة زيدان !

هاي كورة_ ذكرت الماركا بأن فيروس كورونا جاء عندما كان ريال مدريد يمر بوضع صعب بعد هزيمة مؤلمة ضد بيتيس وخسارة الفريق الصدارة، وزيدان الذي يبدو أنه أنقذ لحظة سيئة أخرى بهذا التوقف.

يحتاج المدرب إلى دفعة جديدة وعندما تعود كرة القدم سيبدأ زيدان مرحلة جديدة وهو في حاجة إلى الفوز بلقب من أجل إزالة كل الشكوك حول إستمراريته من عدمها حيث أن وضعية زيدان الآن معقدة داخل النادي.

في حالة إستئناف الدوري مرة آخرى فسوف تكون هناك فرصة لزيدان من أجل تغيير الوضع على الرغم من صعوبة الترشح إلى الدور القادم من دوري الأبطال إلا أن كل شيء ممكن وإذا إستطاع زيدان تغيير الوضع وتحقيق لقب الدوري فذلك يعنى إستمراريته الموسم المقب و سوف يجعل وضع النادي صعب إذا كانوا يفكرون حقًا في إقالته.

داخل النادي هناك شكوك حول بعض قرارات زيدان والتراجع الذي شهده الفريق في الشهر الماضي… أولًا الإقصاء من كأس الملك ومن ثم الخسارة في دوري الأبطال ومنح برشلونة الصدارة و في بداية هذا الموسم واجه زيدان بالفعل وضعًا مشابه وكان كل شئ على المحك، بعد الهزيمة في مايوركا، حينها كانت هناك الكثير من الشكوك لكن ردة الفعل التى قام بها الفريق أزالت تلك الشكوك لكن زيدان يعتقد أنه لم يقل الكلمة الأخيرة وأن اللاعبين سيقاتلون على الدوري حتى النهاية




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024