• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أغرب أعذار المدربين في تاريخ كرة القدم

هاي كورة- عندما يتعرض فريقك للخسارة فمن الطبيعي أن تبرر له سبب هذه الهزيمة، لكن في بعض الأحيان قد يكون هذا التبرير مثيراً للغرابة والضحك، والآن سوف نستعرض لكم أغرب بعض الأعذار التي إختلقها المدربون حين فشل فريقهم في تحقيق الفوز :

  1. تبرير غريب إختلقه الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، بعد التعادل السلبي الذي سيطر على نتيجة مباراة فريقه ضد وولفرهامبتون، في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم، قبل أن يحسم التأهل بركلات الترجيح. حيث أكد الإسباني أن سبب عدم القدرة على تسجيل الأهداف هو وزن الكرة الذي كان أخف من المعتاد، قائلًا إن جميع اللاعبين أخبروه بهذا الأمر، معتبرًا أن هذه الكرة لا تليق بمسابقة على هذا المستوى من المنافسة.
  2. بعد نهاية الشوط الأول من مباراة ساوثهامتون بالتأخر بثلاثية نظيفة ألقى الاسطورة الاسكتلندية أليكس فيرغسون اللوم على لون القميص الرمادي الذي كان يرتديه فريقه في الشوط الأول، حيث قال أن لاعبيه لا يحبون اللون الرمادي ووجدوا صعوبة في إيجاد بعضهم، وبالفعل تم تغيير القميص بين الشوطين ونحج الفريق في تسجيل هدفاً لتنتهي المباراة بنتيجة 1_3 .
  3. المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو عندما كان مدرباً للنادي الملكي ريال مدريد ، أختلق مبرراً غريباً جداً بعد الهزيمة أمام الفريق الكتالوني برشلونة في كأس السوبر الإسباني عام 2011 ، حيث قال “بعد المباراة إن الملعب لم يتواجد به أي من حاملي الكرات في الشوط الثاني، معتبرًا أن هذا الأمر تلجأ إليه الفرق الصغيرة عندما تواجه الصعوبات”.



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024