• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من المسئول عن فشل هؤلاء النجوم في ريال مدريد هذا الموسم ؟

هاي كورة_ إنتقدت صحيفة الماركا المدريدية صفقات ريال مدريد هذا الموسم بإستثناء ميندي حيث وصفتهم بالإستثمارات الخاسرة .

الصحيفة حللت الموقف وتسائلت من المسئول عن هذا التردي …المدرب زيدان أم الرئيس فلورنتينو بيريز ؟

1_ ايدين هازارد كان من المتوقع أن يقود مشروع ريال مدريد الجديد لكنه بالكاد تمكن من لعب 15 مباراة. بدأ الموسم  بإصابة عضلية اعاقة بدايته وعندما عاد وبدأ يظهر جودته حتى جاءت الإصابة ضد باريس سان جيرمان (26 نوفمبر) ،

2_تم اختيار العلاج المحافظ الذي سمح بعودة الظهور بعد شهرين ونصف.وفي المباراة الثانيه ضد ليفانتي بعد عودته اصيب مرتا اخرى في الكاحل، وهذه المرةذهب عبر غرفة العمليات.

3_ قد يمنحه توقف الليجا ارتداء قميص مدريد هذا الموسم ، بشرط استئناف المنافسات.

4_ لوكا يوفيتش ربما خيبة الأمل الكبيرة لهذا الموسم ، دفع ريال مدريد 60 مليون يورو ، في موسم 18-19 لعب مع إينتراخت في فرانكفورت ، سجل 27 هدفا . في مدريد ، لديه هدفين من بين 24 مباراة بالكاد لعب 770 دقيقة . كان خارج القائمة المستدعاه لزيدان في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

5_ رودريجوكان يستحق كل دقيق هذا الموسم ، بعد الهزيمة في مايوركا التي وضعت زيدان على المحك . جاء رودريجو لحل مشكلة مع الأهداف ، إلى أن أصبح ثاني أفضل مهاجم للفريق  بعدها غاب عن اخر ست مباريات في الدوري تزامنت تألق فينيسيوس جونيور .

6_ جيمس وأريولا إنها ليست تعاقدات … لاعب عاد من الإعارة (جيمس) وآخر وصل على سبيل الإعارة (أريولا). حصل الكولومبي على فرصه جيدة في بداية الموسم ، ولكن بعد ذلك اختفى ، واصيب في مناسبات عديدة .اما اريولا مستواه متذبذب هذا الموسم ومن المتوقع ان يعود الى باريس سان جيرمان




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024