بعد تعافيه.. أرتيتا يكشف كواليس حكايته مع كورونا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بعد تعافيه.. أرتيتا يكشف كواليس حكايته مع كورونا

هاي كورة – كشف مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن الفترة التي قضاها وهو مصابًا بفيروس كورونا الوبائي، حيث قال :”أود أن أرسل رسالة إلى جميع الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم، أولئك الذين يعانون في المستشفيات، ويعانون من لحظات صعبة، لدينا امتنان كبير لكل من يشارك في الرعاية الصحية، وللأشخاص الذين يحاولون توفير الطعام”.

وأضاف :” أشعر بالشفاء التام، صحيح أنني بدأت أعاني بعض الأعراض عندما تلقينا مكالمة هاتفية من النادي لإخبارنا أننا قد نتعرض للفيروس بسبب مالك أولمبياكوس وفي تلك اللحظة، لا أعرف، شعرت بشيء بداخلي، كان لدينا مباراة في اليوم التالي ضد مانشستر سيتي، لذلك اتخذت قرارًا واتصلت بالطبيب على الفور وطلبت منه أن يقود سيارته إلى المنزل”.

وأكمل :”تحدثت مع المسؤولين ومع مساعديني وقمنا بإعداد اجتماع معًا وقلت هناك خطر كبير وأنا أيضًا أول من يشعر بالأعراض، أعراض واضحة جدًا، لذلك إذا كان هذا هو الحال، فإن جميع اللاعبين والأشخاص المرتبطين بالنادي الذين يتواصلون معي بشكل يومي يتعرضون للخطر، لذلك لا يمكننا اتخاذ هذا القرار، علينا التحدث إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي وعلينا اتخاذ القرار بسرعة كبيرة”.

وأتم أرتيتا قائلًا :”كل الأخبار التي تلقيناها كانت من الصين، ثم إيطاليا، ثم إسبانيا، ثم تدرك أنه يمكن للجميع أن يتعرضوا لذلك وهذا أمر خطير للغاية، وتبدأ في التفكير في الأشخاص الذين كنت على اتصال معهم، تشعر بالقليل من الخوف، من حيث الأعراض، كان فيروس عادي بالنسبة لي، كان لدي ثلاثة أو أربعة أيام كانت صعبة بعض الشيء، مع القليل من درجة الحرارة وسعال جاف، وبعض الآلام في صدري، الصعوبة هي أن لديّ أشخاص في المنزل وثلاثة أطفال أيضًا وكنت قلقًا. لقد مر الأمر بسلام”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84