• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا يعلق عن المنافسة مع ريال مدريد و ليفربول

هاي كورة _ بعد تحقيق نادي مانشستر سيتي لقب كاس رابطة الإنجليزية بعد تغلبه علي نادي أستون فيلا بهدفين مقابل هدف صرح بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي واعترف جوارديولا مثل ما اعترف سابقا بأن مانشستر سيتي لا يستطيع حصد الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب نادي ليفربول.

ودار حواراً بين أحد الصحفيين وجوارديولا ” الصحف صحفي: لقد فزت بثلاثية محلية مع فريقك في الموسم الماضي؟”، ليرد بيب قائلاً”. : فزت برباعية” إضاف المدرب الاسباني “أنا أظن أن أفضل بطولة كانت الدوري الإنجليزي ونحن لن نفز بها، وبهذا فبالنسبة لافتراضية أن يكون هذا الموسم أفضل فأراها مستحيلة”.
وأكمل بيب حديثه:” دائمًا ما أرى أن الدوري هو البطولة المحلية الأهم والأصعب. لأنها تتعلق بكل يوم، وبالتناسق وثبات المستوى. لم نكن بمستوى ثابت مقارنة بالموسم الماضي”.
وتابع مدرب مانشستر سيتي حديثه:” قد نكون حافظنا على المستوى لكن ليس كما فعلنا في الموسم الماضي، لكن لدينا الأرقام، لو أننا في دوري طبيعي لفزنا به، لكن هذا الموسم كان استثنائيًا. ونحن تقبلنا هذا الأمر بالطبع، لدينا هدف وهو أن ننهي البطولة في المركز الثاني كأفضل احتمالية، بالإضافة أننا لا زلنا نقاتل على الكأس، ولدينا مباراة الإياب ضد ريال مدريد في البطولة الأوروبية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024