• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الارقام تقول لجمهور الريال… اطلبو الستر والعافية

اخر دوري حققه ريال مدرير في موسم 16-17 سجل الفريق 106 هدف وحقق الدوري بصعوبه في اخر جولة … في الموسم التالي 17-18 هبط الرقم الي 94 هدف ولم يحقق الريال الدوري وهو الموسم الذي بنهايته رحل رونالدو … وفي الموسم الذي يليه وهو الموسم الماضي 18-19 كأول موسم بدون رونالدو سجل الريال 63 هدف ولم يحقق الريال اي بطولة وفي هذا الموسم 19-20 في ضل وجود الابقار المقدسة من المتوقع ان ينهي الريال الموسم بـ 68 هدف وتحقيق الدوري بحسب الارقام هو امر شبه مستحيل .

بالتالي من الواضح جدا ان هناك عجز في الاهداف يصل الى 40 هدف وهذا العجز هو بسبب رحيل رونالدو وكان متوقع وطبيعي وكتبت ملايين المقالات عن هذا الخلل .

تخيل افضل هداف في الفريق كريم بن زيمه يمتلك 13 هدف وثاني هداف المدافع راموس 5 اهداف هازارد وجونيور سجلو هدف وحيد فقط حتى الان … الفريق تطور بعض الشيء دفاعيا وهو الامر الذي منحهم الصدارة المؤقته ولكن المنطق يقول من المستحيل تحقيق دوري بدون هدافين .

في اخر 13 مباراة كريم سجل هدفين … وفي اخر 25 مباراة بيل سجل 3 اهداف … وفي اخر 23 مباراة يوفيتش سجل هدفين وفي اخر 37 مباراة فينيسيوس سجل 3 اهداف … حتى الفرق التي تعيش وسط ادغال منغوليا تمتلك معدل اهداف اكبر من الذي يمتلكه هجوم ريال مدريد .

الارقام التي ذكرت هي ليس تشاؤم او صك طلاق نهائي من هذا الموسم هي فقط اراقم وتاريخ كتب في اخر 4 مواسم وعلى ضوئه نترك الحكم للمشاهد … هل بهذا المعدل وبخط الهجوم الحالي الريال قادر على تحقيق اي بطولة …؟! فقط هو مجر سؤال ولكن السؤال المحرج والاهم والمحبط لجمهور الريال … هل الادارة وزيدان في حال استمراره بكامل وعيهم وقدراتهم العقلية لمعرفة ما يحدث من اجل الموسم القادم ام سيبذلون كل جهد من اجل المحافظة على الابقار المقدسة …! نعم الجمهور في هذه الفترة وهذا الموسم ليس لديه اي عشم او طموح فقط يريدون معرفة ما سيحدث في الموسم القادم … هذا الموسم الجمهور فقط يطلب الستر والعافيه من رب العالمين … فربما كل شيء ينتهي الاحد القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024