آخر أخبار الآرسنال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

آخر أخبار الآرسنال

هاي كورة_ يعيش آرسنال حالة من الإستقرار محليا وقاريا مع المدير الفني الأسباني ارتيتا الذي بدأ في ترتيب البيت من الداخل .

1_ أرسنال يخطط لتنظيم مباراة تكريمية لآرسين فينجر وسانتي كازورلا قبل بداية الموسم القادم.

2_ رسنال مستعد لإعادة فتح مفاوضات مع بيير إيمريك أوباميانجلتجديد عقده

3_ أرسنال حاول تجديد عقده في الخريف الماضي لكن عُلّقت المفاوضات لرغبة اللاعب باللعب في دوري أبطال أوروبا.

4_ أرسنال حريص على إبقاء اللاعب وكذلك حريص على اكتشاف نواياه مع تبقي عام على نهاية عقده لأن عليهم أخذ مجازفة كبيرة بإما بيعه في الصيف أو السماح له بالرحيل بإنتقال حر عند نهاية عقده

5_ هناك ثقة متصاعدة بأن بيير إيمريك أوباميانغ سيجدد عقده مع النادي في ظل تطور وتحسن الفريق تحت قيادة ميكيل أرتيتا وهذا قد يقنعه بالبقاء.

6_ ماتيو جويندوزي أُستبعد في مباراة نيوكاسل بسبب شجار مع زميل في الفريق خلال العطلة الشتوية للنادي في دبي حيث اعتبر أنه المعتدي.

7_ماتيو جويندوزي تلقى أيضاً إخطاراً من المدير التقني إيدو في دبي لحادثة منفصلة خارج ملعب التدريب؛ يزعم أن جويندوزي أزال قميصه في حدث خارجي ولوح به في عرض موسيقي محلي.

8_على الرغم من تصرفاته الأخيرة قيل إن جويندوزي أثار إعجاب النادي برده وما زال هناك اعتقاد داخل النادي بأنه يمكن أن يتطور إلى لاعب كبير.

9_ العديد من لاعبي ارسنال السابقين قاموا بتوصية الادارة على ضم سعيد بن رحمه لاعب برينتفورد… النادي ايضا يتابع الجناح الجزائري عن قرب هذا الموسم.

10_ روما يريد التوقيع مع هنريك مختاريان بشكل دائم كما أكد مدرب الفريق.

11_ ارسنال اخبروا وكيل توماس بارتي بايقاف مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع اتلتيكو مدريد و انهم مستعدون لتفعيل شرطه الجزائي المقدر ب50 مليون يورو.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80